عابد فهد يكشف موهبة ابنه التمثيلية وأول عمل درامي له

تيم عابد فهد يتمنى التمثيل في هوليوود وعدم ربط اسمه بأبيه

سناك سوري – متابعات

بجلسة عائلية لطيفة أعلن “عابد فهد” ابنه ممثلاً إضافة لمشاركته معه في مسلسله الجديد “350 غرام” حيث قال “تيم عابد فهد” عبر لقاء له مع “ET بالعربي” رصده سناك سوري أنه يريد أن يصبح ممثلاً مثل أبيه.

أظهر اللقاء الذي جمع “تيم” مع والده “عابد فهد” ووالدته الإعلامية “زينة يازجي”، مقطعاً مصوراً لـ”تيم” أثناء توقيعه عقده الأول في عالم التمثيل مع “شركة ISEE MEDIA “، وبالحديث عن دوره في المسلسل شرح “تيم ” أنه هو يأخذ دور “عابد” في طفولته ويكون في المشفى لإجراء عملية بالقلب ويكون خائفاً منها ويتخيل أنه موجود ولكن هو خيال ويتحدث “عابد” مع الخيال.

وأوضح “تيم” أن طموحه أن يذهب إلى “هوليوود” لا أن يبقى في نطاق التمثيل في العالم العربي وأنه يحب الأكشن وقدوته في ذلك “توم هولاند”.

عن اسمه الفني قال أنه يريد أن يكون ” تيم فهد ” وليس ” تيم عابد فهد” لكي لا يرتبط اسمه باسم والده وتكون شهرته بجهوده الخاصة وليس لأنه ابن “عابد فهد ”

وعمّا تقاضاه لقاء عمله الأول والجديد بيّن “تيم” أنهم لم يتقاضَ أجره بعد ومن المفترض كان أن يأخذ 8000 دولار، ووجّه “عابد فهد” بطريقة طريفة رسالة لمدير الإنتاج أن ابنه لم يقبض بعد، لكنه استدرك أنهم كانوا يريدون ترك المبلغ مفاجأة لـ”تيم” وأنهم لن يكشف عن الموعد للحفاظ على المفاجأة.

وعند سؤاله لماذا لا يذهب لكرة القدم كونه يحبها ويلعبها قال “تيم” أنه في كرة القدم تستطيع النجاح ولكن في التمثيل تستطيع النجاح أكثر، وحين طلب منه توجيه رسالة لأبيه وأمه عبر الشاشة طلب “تيم” منهما الثقة في قراراته وأنها خيارات صحيحة وألّا يخافوا من نتائجها، وأضاف أنهم منعوه من المبيت سابقاً مع صديقه للدراسة معاً.

وعن علاقته بوالديه ومن يلبّي طلباته أكثر قال “تيم” أن والده يستجيب له أكثر لكن والدته تأخذ القرارات الأصح أكثر.

يذكر أن “تيم” يبلغ من العمر 12 عاماً ويشارك مع والده في العمل الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، وكان “عابد فهد” قد صرّح بأن دوره في العمل مختلف وأن المسلسل يحمل الكثير من الغموض والإثارة ويتمحور حول فكرة القلب واستعارة قلب شخص آخر وما إذا كان القلب يحمل ذاكرة أم أنه مجرد مضخة للدم في جسم الإنسان.

اقرأ أيضاً:عابد فهد لزوجته زينة يازجي: من 18 سنة وأنا بحبك

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع