طلال مارديني: شاب شعر راسنا خلال تصوير مسلسل خيبة أمل

طلال مارديني - فيسبوك

“مارديني”: الأكشن خارج المسلسل أكثر من داخله، أولا احتراق الشجر ثم إفلاس وحراك ثم تفجير مرفأ بيروت!

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “طلال مارديني” أن تصوير مسلسل “خيبة أمل” واجه مصاعب شديدة، فكان الأكشن الذي صاحب التصوير أكثر من الأكشن داخل المسلسل.

الفنان “مارديني” أوضح خلال استضافته في برنامج  MBCTrending، أن اسم المسلسل يعكس ما تتعرض له الشخصيات كلها من خيبة أمل ضمن الأحداث.

اقرأ أيضاً: طلال مارديني يروي آخر لحظاته مع والدته قبل وفاتها

وقال: «تعبنا كثيراً في التصوير، كنا موجودين ونصور مع كل الأحداث في لبنان وتعذبنا كثيراً.. الحقيقة شاب شعر راسنا.. عندما بدأنا التصوير احترق الشجر في “لبنان”، ثم أغلقت الطرقات، والأحلى صار إفلاس في كل “لبنان”، والأحلى من كل ذلك، انتهى المسلسل، وفي اليوم الأخير للتصوير حدث الانفجار في “لبنان”»، في إشارة منه إلى تفجير مرفأ “بيروت” صيف العام الفائت.

يروي مسلسل “خيبة أمل” بحسب ما ذكره “مارديني” قصة ثلاثة رجال أمن يتم تكليفهم بمهمة تتعلق بعملية تهريب آثار من “سوريا” إلى “لبنان”، يتورط في أشخاص مصريون، وتتعاون السلطات المصرية واللبنانية والسورية في المهمة، وهو مبني على حكاية حقيقية، أما هو فيتعرض للخطف ضمن أحداث المسلسل، كما يتضمن المسلسل الكثير من الأكشن، وأكثر من 10 أو 15 معركة منها معارك بحرية.

اقرأ أيضاً: ما حقيقة تصريحات أيمن رضا حول اللبنانيين؟

من المقرر عرض المسلسل في رمضان 2021 ويشارك في بطولة “خيبة أمل” إلى جانب الفنان “طلال مارديني”، كل من “كارلوس عازار”، و”أحمد كرارة”، والمسلسل من تأليف “جوزيف عبيد”، وإخراج “إيلي برباري”.

خلال اللقاء قام الفنان “طلال مارديني” بتقليد فنانين عرب منهم الفنان السعودي “عبد الناصر قصبي”، والفنان المصري “محمد رمضان”، والفنان السوري “رشيد عساف” بطريقة طريفة ومضحكة.

يشار إلى أن الفنان “طلال مارديني” شارك خلال الموسم الدرامي الماضي بمسلسل “أحلى أيام”، بالإضافة لمشاركته في مسلسل “حرملك”.

اقرأ أيضاً: شادي جميل يكشف سبب تأجيل حفلتين بشكل مفاجئ

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع