أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

طلال بركات: قرار استمرار الدوري أو إلغائه معلّق لبعد اجتماع اتحاد الكرة

عضو اتحاد الكرة لـ سناك سبورت: مجموعة عوامل تحكم اتخاذ هكذا قرار

قال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ومسؤول المسابقات في الاتحاد “طلال بركات” أنه حالياً لا يمكن نفي أو تأكيد موضوع إلغاء الدوري الممتاز للرجال لموسم 2022/23، مبيناً أن الأمر غير مطروح حالياً بمجلس الإدارة.

سناك سبورت – غرام زينو

وأضاف “طلال بركات” في تصريحه لـ “سناك سبورت” بأن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيعقد اجتماعاً الأسبوع القادم. وبناءً على المعطيات من وضع الملاعب والصالات يتم اتخاذ القرار، ولكن حتى اللحظة غير مطروح أي أمر إن كان إلغاء أو استمرار للدوري للموسم الحالي.

“بركات” ربط الاستمرار من عدمه بالسلامة العامة والوضع الإغاثي والتوجه الحكومي والأمور اللوجستية والجمهور وغيرها من العوامل المؤثرة بحسن اتخاذ هكذا قرار.

يذكر أن الجولة 11 والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري الرجال الممتاز لكرة القدم انتهت في 3 شباط الجاري، وكان من المفترض أن يتم استئناف الدوري والبدء بمرحلة الإياب من 10 شباط الجاري، إلا أن الزلزال الذي ضرب معظم المحافظات السورية في 6 الشهر الجاري، أدى لتوقف النشاط الرياضي في جميع المحافظات، بحسب ما قرر اتحاد الكرة بعد أن ضرب الزلزال المحافظات.

حيث نشر اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك بأنه قرر تأجيل كافة نشاطاته لكافة الفئات والدرجات بسبب الأوضاع الناتجة عن الزلزال، دون أن يتم تحديد موعد لاستئناف الأنشطة الرياضية.

اقرأ أيضاً: الوثبة يخطف الصدارة من الجيش والأهلي يفرّط بتقدمه على تشرين

زر الذهاب إلى الأعلى