الرئيسيةسناك ساخن

طرطوس.. مسلحون يفجرون أنفسهم وسط حي سكني

طرطوس.. مسلحون يفجرون أنفسهم وسط حي سكني

سناك سوري-نورس علي

شهد حي “الرادار” جنوبي مدينة “طرطوس”، حادثة أمنية مساء أمس الثلاثاء، أسفرت عن وفاة 3 مطلوبين أحدهم لبناني الجنسية، بعد أن فجروا أنفسهم عقب محاصرتهم من قبل الشرطة، في منزل عائد لأحد المطلوبين المسلحين، وإصابة 3 آخرين اثنين منهما بحالة خطرة.

وقال مصدر في الحي لـ”سناك سوري”، مفضلاً عدم ذكر اسمه، إن المسلحين الـ3 أطلقوا النار باتجاه دورية الشرطة، كذلك أطلقوا النار على محولة الكهرباء، ما أدى لانقطاع التيار الكهربائي عن كامل الحي، قبل تفجير أنفسهم.

“سناك سوري” تواصل مع قيادة الشرطة في “طرطوس”، إلا أنهم رفضوا التعليق على الحادثة، بينما أكد مصدر في مستشفى “الباسل” الحكومي في “طرطوس”، لـ”سناك سوري” وصول 3 إصابات اثنين منهم بحالة خطرة، دون كشف المزيد من التفاصيل.

ولم تتوضح ملابسات الحادثة وأسبابها، بينما ترجح مصادر خاصة لـ”سناك سوري”، أن يكون السبب فيها أن المطلوبين يعملون بتجارة المخدرات وترويجها.

وشهدت المدينة مؤخراً، حادثة إطلاق نار استهدفت سيارات رئيس غرفة وصناعة “طرطوس” “مازن حماد”، في وقت يجد الأهالي غرابة بتلك الحوادث خصوصاً أن مدينتهم لم تشهد أي حوادث مشابهة منذ 10 سنوات.

تحديث: قالت مصادر خاصة لـ”سناك سوري”، إن “نزار ميقاتي”، توفي متأثراً بإصابته في اشتباكات “حي الرادار”، مساء أول أمس الثلاثاء.

اقرأ أيضاً: إطلاق نار على سيارة رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى