الرئيسيةرياضة

صدارة مؤقتة للكرامة .. جبلة يحسم الديربي ورباعية للواكد

الكرامة يفوز بثلاثية ... والجيش برباعية

سناك سوري – دمشق

استُؤنف الدوري السوري الممتاز لكرة القدم اليوم بالجولة الثالثة منه، حيث تغلب “جبلة” على “حطين” بهدف مقابل لاشيء على أرض ملعب “البعث” في “جبلة”.

حيث سجل لـ “جبلة” مصطفى الشيخ يوسف”، وبذلك احتل “جبلة” المركز الخامس برصيد 5 نقاط و”حطين” المركز السابع برصيد 4 نقاط.

في “حلب” على أرض ملعب “الحمدانية” تغلب “الوحدة” على “عفرين” بثلاثة أهداف لهدف سجل لـ “الوحدة” “علي رمضان” و”أيمن عكيل” و”يحيى الكرك”، وأصبح “الوحدة” بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط و”عفرين” بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة، علماً أن “الوحدة” لعب بدون مدرب.

بثلاثة أهداف لهدف فاز “الكرامة” على “النواعير” على أرض ملعب “الباسل” في “حمص” سجل لـ “الكرامة” “حارث النايف” و”عمرو جنيات” “إبراهيم الزين” ولـ “النواعير” “حذيفة خلوف”، وأصبح “الكرامة” في المركز الأول برصيد 7 نقاط بانتظار نتيجة مباراة “تشرين”، و”النواعير” بالمركز 12 برصيد نقطتين

اقرأ أيضاً: عودة الدوري … ديربي في اللاذقية والوحدة بدون مدرب 

في حين تغلب “الجيش” على “الحرجلة” بأربعة أهداف لهدفين في ملعب “الجلاء” بـ “دمشق” سجل لـ “الجيش” “محمد الواكد” 4 أهداف سجل لـ “الحرجلة” “سليمان رشو” و”عبد الرزاق الحسين”، واحتل “الجيش” المركز الثالث برصيد 5 نقاط و”الحرجلة” في المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

في ملعب “الفيحاء” بـ “دمشق” تعادل “الفتوة” مع “الاتحاد” سجل لـ “الفتوة” “محمد زينو” ولـ “الاتحاد” “محمد ريحانية”، وأصبح “الاتحاد” بالمركز 10 برصيد نقطتين و”الفتوة” بالمركز 11 برصيد نقطتين.

تغلب “الوثبة”على “الطليعة” في ملعب “حماه البلدي” بهدفين لهدف سجل لـ “الطليعة” “أمين حداد” وسجل لـ “الوثبة” “وائل الرفاعي” و”صبحي شوفان”، وأصبح “الوثبة” بالمركز الرابع برصيد 5 نقاط، و”الطليعة” بالمركز 13 برصيد نقطة واحدة.

وتستكمل الجولة مساء اليوم عند الساعة الثامنة مساءً حيث يلتقي “تشرين” بـ “الشرطة” على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية”.

اقرأ أيضاً: عماد خانكان: ديربي حمص سيء وشباب حطين ترفع لهم القبعة 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى