صدارة أهلاوية .. والحرية يفوز على تشرين هديةً للجار بدوري الشباب

مباراة حطين والاتحاد _ صدى إف إم

خسارتين لأندية الساحل والطليعة يثابر على المنافسة

سناك سوري – متابعات

واصل نادي “الاتحاد” طريق انتصاراته في دوري الشباب بعد أن انتصر على “حطين” بهدفين مقابل لا شيء، سجل الأهداف “زكريا رمضان” و”فاضل شوا”، ليحافظ بذلك على صدارته برصيد 45 نقطة وبقي “حطين” في المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

وتجمّد رصيد “تشرين” الوصيف عند النقطة 35 بعد خسارته أمام “الحرية ” بهدف نظيف سجله “صالح عيسى” ليبقى “الحرية” في المركز 7 برصيد 23 نقطة.

أما “الطليعة” الثالث على سلم الترتيب برصيد 32 نقطة بعد تغلبه على “المحافظة” بهدفين لهدف سجل هدفي “الطليعة” “عدي حسون” وسجّل “للمحافظة” “عبادة عتوق” وبذلك يستقر “المحافظة” بالمركز الرابع برصيد 28 نقطة.

التعادل السلبي كان سيّد الموقف في مباراة “النواعير” و”الشرطة” ليحافظ “النواعير” على المركز السادس برصيد 24 نقطة و”الشرطة” يتقدم للمركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

لقاء “الجيش” و”الكرامة” انتهى سلبياً أيضاً وحافظ “الكرامة” إثره على المركز التاسع برصيد 20 نقطة، و”الجيش” في المركز 10 بـ 20 نقطة فيما يتفوق “الكرامة” عليه بمعدّل الأهداف ويسبقهم “حطين” بنفس عدد النقاط متقدماً بالأهداف.

وحقق “المجد” فوزاً ثميناً خطف خلاله ثلاث نقاط من جاره “الوحدة”، حيث تغلب عليه بهدف مقابل لا شيء عن طريق ضربة جزاء ترجمها اللاعب “سمير عباس” إلى هدف، وبذلك يتراجع “الوحدة” للمركز 13 برصيد 13 نقطة، و”المجد” لا يزال في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

وفي المباراة الأخيرة لجولة اليوم فاز “الوثبة” على “جبلة” بهدفين لهدف، سجلهما “عبد الرحمن معصراني” و “أحمد ناصر”، فيما سجّل لـ”جبلة” “محمد جمعة”، وبذلك بقي “الوثبة” خامساً بـ 28 نقطة متعادلاً بالرصيد مع “المحافظة” صاحب المركز الرابع، كما بقي “جبلة” في مركزه الـ 11 برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضاً: الاتحاد يعتلي صدارة دوري الشباب والجيش يحسم الديربي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع