شكران مرتجى تعلّق على تصريحات حول أسباب طلاقها

شكران مرتجى - فيسبوك

مرتجى توضّح حقيقة الحديث عن طلاقها بسبب عدم الإنجاب

سناك سوري – متابعات

نفت الفنانة “شكران مرتجى” الأنباء المتداولة مؤخراً حول تحدثها عن أسباب طلاقها من زوجها السابق الفنان “علاء قاسم”، مؤكدةً أنها عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً.

الفنانة “شكران مرتجى” كتبت عبر صفحتها في “فيسبوك”، قائلةً أنها «ليست مسؤولة عن أي خبر أو بيان غير صادر من صفحاتها، وحساباتها الموثقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

وأضافت “مرتجى” أن «الأخبار عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً»، مشيرةً إلى أن غرض هذه الصفحات هو التسويق فقط وجمع المعجبين، مهاجمةً إحدى الصفحات التي أساءت إليها.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري لجمهورها: كنتم بارّين كأبنائي

جاء ذلك بعد أن تداولت مواقع التواصل مؤخراً تصريحات نُسبت إلى الفنانة “شكران مرتجى” جاء فيها: «زوجي طلقني لأنو ما بجيب ولاد، هو تزوج وصار عندو ولاد وأنا ضليت لحالي وقلبي محروق لا ولد ولا سند، لو هو اللي طلع ما بجيب ولاد كنت طلقتو يا ترى، وكنت ضحيت بمشاعر أمومتي كرمالو، المجتمع بيبررلوا بس ما بيرحمنا».

“مرتجى” ذكرت اسم إحدى تلك الصفحات والتي تسمى ( أوفر فن ) التي نشرت التصريحات، وطالبتها بنشر اعتذار رسمي وعلني، ليقوم العاملون على الصفحة بنشر عدد من الصور التي تناقلت التصريحات عبر مواقع التواصل، مصحوبةً أيضاً باعتذار رسمي من الفنانة “شكران مرتجى”.

اقرأ أيضاً: وصفة أمل عرفة لبناتها: مافي شي مالو حل إلا الموت

الفنانة “شكران مرتجى” تزوجت من الفنان “علاء قاسم” لمدة 11 عاماً، قبل أن ينفصلا خلال عام 2019، علماً أن الزواج بقي سراً حتى عام 2012، ولم يتم خلال تلك السنوات إنجاب أطفال.

يشار إلى أن الفنان “علاء قاسم” تزوج من سيدة تُدعى “نسرين” وهي من خارج الوسط الفني عام 2009 وأنجب منها ابنيه “بحر”، و”شمس”.

اقرأ أيضاً: فنانون سوريون يودعون الفنان المصري يوسف شعبان

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع