شركة MTN تؤكد أنباء الحجز الاحتياطي

شركة mtn

شركة MTN تشرح تفاصيل الحجز الاحتياطي

سناك سوري – متابعات 

أصدرت شركة “MTN” للاتصالات في سوريا، بيانً أكدت فيه حصول الحجز الاحتياطي على أموالها، وطمأنت المكتتبين أنه إجراء روتيني حكومي لا يشمل كل أموال الشركة.

وجاء في بيان الشركة الذي حصل “سناك سوري” على نسخة منه: «هذا الخبر، لا يتعدى كونه إجراءاً قانونياً روتينياً، تقوم به أي جهة حكومية أو رسمية مع أيّاً كان، عندما يكون هناك أي قضية أو مطالبة مالية معلّقة أوقيد المتابعة لضمان التسديد للجهات العامة، دون أن يتم المساس بكينونة الشركة، أو سير أعمالها والتزاماتها تجاه عملائها وموظفيها».

يضيف البيان: «يقتصر الحجز احتياطياً على الأموال المطالب بها فقط، وليس على كافة أموال الشركة، وذلك لضمان سداد المطالبات المالية عند الاتفاق على التسوية المناسبة للقضية».

لفتت شركة MTN في ختام بيانها إلى أنها «ملتزمة بمعالجة هذه القضية انطلاقاً من حرصها الدائم مع القوانين والأنظمة المرعية في الجمهورية العربية السورية، كما تؤكد إيمانها في الدور الذي ماتزال تقوم به، لتطوير قطاع الاتصالات بما يساهم في خدمة المجتمع السوري».

وكانت وزارة المالية قد أصدرت قراراً بالحجز الاحتياطي على أموال شركة “MTN” للاتصالات وأعضاء في مجلس إدارتها، على خلفية تورط الشركة في قضايا جمركية تتعلق بالاستيراد تهريباً تبلغ غراماتها نحو 20 مليون ليرة سورية، وفق ما نقل موقع “الاقتصادي” المحلي.

اقرأ أيضاً: سوريا : أسطورة المشغل الثالث للخليوي تدخل عامها التاسع!

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع