أخر الأخبارالرئيسيةتقارير

شركة طروادة للنقل تشتكي لوزير الداخلية تعرضها للتشبيح وفرض الأتاوات

الشركة تهدد بوقف عملها في حال استمرار التضييق والترهيب

وجهت شركة “طروادة” للنقل والشحن شكوى إلى وزير الداخلية اللواء “محمد رحمون” قالت فيها أنها تتعرض للتشبيح والترهيب من المكتب العمومي في كراج “حرستا” بدمشق.

سناك سوري _ متابعات

ونشرت الشركة عبر صفحتها الرسمية نص الشكوى التي وجهتها كذلك لرئيس شعبة الأمن السياسي. اللواء “غيث ديب” ومحافظ “دمشق” “محمد طارق كريشاتي”. حيث قالت أنها تتعرض كما باقي شركات الاستثمار المرخصة والمحمية بالقوانين والأنظمة للتشبيح والترهيب وتزوير الأمنيات والمضايقة وفرض الأتاوات. من قبل مستثمر “المكتب العمومي”.

وتابعت الشكوى أن الباصات وموظفي المكاتب يتعرضون للمضايقة والترهيب من قبل مستثمر المكتب العمومي بكراج “حرستا”. واتهمته بالقيام رفقة عدد من الخارجين عن القانون كما وصفتهم. بأفعال تعرقل العمل ما قد يؤدي إلى توقف الشركة عن العمل في حال استمرار الوضع على حاله.

ولفتت شركة “طروادة” إلى غياب دور محافظة “دمشق” وقسم شرطة الكراج والمفارز الأمنية. في ضبط هذه الفوضى والأفعال وتطبيق القوانين والأنظمة التي تحمي عمل الشركة. مضيفة أن شريعة الغاب تسود ضمن الكراج بسبب سيطرة مستثمر المكتب العمومي عليهم من خلال الرشاوى والتخويف.

وختمت الشركة بتمني حل المشكلة التي قالت أنها تسيء لكل معايير القيم والأخلاق والقوانين الناظمة.

يذكر أن شركة “طروادة” تعد من الشركات الحديثة في مجال النقل البري بين المحافظات. بينما لم يصدر رد رسمي معلن عن الشكوى حتى الساعة من وزارة الداخلية أو محافظة “دمشق”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى