شباب الاتحاد في صدارة الدوري بالفوز على الوحدة

لقاء الاتحاد والوحدة _ فايسبوك

الجيش يتفوق على حطين والطليعة يبتعد عن ملاحقه

سناك سوري _ متابعات

عزز نادي “الاتحاد” من صدارته لسلم ترتيب الدوري السوري للشباب بكرة القدم بعد تغلّبه على “الوحدة” بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

سجل للاتحاد “حسين دهان” و “زكريا رمضان” ووصل “أهلي حلب” إلى النقطة 41 فيما تجمد رصيد “البرتقالي” عند النقطة 13 في المركز الثاني عشر.

وحقق نادي “الجيش” انتصاراً ثميناً على حساب “حطبن” بهدف دون مقابل سجله “عبد الرحمن عرابي” ليرفع “الزعيم الجيشاوي” رصيده إلى النقطة 19 وأما “الحوت الأزرق” بقي في المركز السادس برصيد 20 نقطة.

كما حقق “الحرية” انتصاراً على “الشرطة” بثلاث أهداف مقابل هدف سجل لـ”الحرية” “صالح العيسى” هدفين و “محمد مصطفى”، بينما تفوّق “الطليعة” صاحب المركز الرابع على ملاحقه “الوثبة” صاحب المركز الخامس بثلاث أهداف مقابل واحد سجل للإعصار الطلعاوي “عبد الكريم زيدان” و”عدي حسون” و “عدنان طومان”.

واكتسح نادي “المحافظة” نظيره “المجد” متذيل الترتيب بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها “عبادة عتوق” و “قصي الأطرش” هدفين و “ياسين اللحام” وخطأ لاعب المجد بهدف بمرماه.

وفي “حمص” على أرضية ملعب الصناعي انتصر “النواعير” على “الكرامة” بهدفين لواحد، سجّل للنواعير “محمد سراقبي” و “عمار بوظان” وللكرامة “مهند فاضل”، ليقفز “الفهود” إلى المركز السابع برصيد 20 نقطة فيما تراجع “النسر الأزرق” للمركز الثامن عند النقطة 19.

وتختتم مباريات الجولة الخامسة عشر بمواجهة تجمع “تشرين” و “جبلة” يوم الغد الأحد.

اقرأ أيضاً: لقاء الكرامة وحطين ينتهي بالتعادل في دوري الشباب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع