رياضة

شباب الأهلي دبي يضم عمر خريبين بعد موسم ناجح مع الوحدة

هل يتكرر نزال السومة _خريبين في الدوري الإماراتي؟

أعلن نادي “شباب الأهلي دبي” تعاقده مع مهاجم منتخب “سوريا” “عمر خريبين” قادماً من “الوحدة” الإماراتي، على سبيل الإعارة، لموسم واحد.

سناك سوري – متابعات

وجدد الهداف السوري تواجده في الدوري الإماراتي للعام الثالث على التوالي، بعد موسم ونصف قضاه مع “الوحدة”، من بوابة النادي الناشئ من اتحاد ثلاث أندية سابقاً “الشباب” “الأهلي” و”دبي”.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن رغبة اللاعب في الخروج من نادي العاصمة، خاصة بالتزامن مع تفاوض “الوحدة” مع اللاعب البرتغالي “بيتزي” لينضم لصفوف الفريق العنابي، وهو ماتم لاحقاً.

ويسمح الاتحاد الإماراتي بتقييد 5 محترفين أجانب لكل ناد، حيث يتواجد مع “الوحدة”، كل من البرازيليان “جواو بيدرو” و “ماراكاس جوبسون”، والثلاثي البرتغالي “أدريان سليفا” “فابيو مارتينيز” و “بيتزي” ليقع الاختيار على الاستغناء عن “خريبين”.

وسيجتمع “خريبين” في “شباب الأهلي” مع مدرب “الهلال” السعودي السابق “جارديم”، حيث سبق أن مثل ابن نادي الوحدة الدمشقي، النادي السعودي، وتوج معه بجائزة أفضل لاعب في آسيا سنة 2017.

وحل “شباب الأهلي دبي” خامساً في جدول ترتيب الدوري الموسم الفائت، وتأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا حيث سيواجه “الهلال” السعودي في شباط المقبل.

وخلال عامه الأول مع “العنابي” سجل خريبين 20 هدفاً، وصنع 11 آخر بتمريراته الحاسمة، وأنهى موسم 2021/2022 مسجلا 15 هدفا، ليحل وصيفا لهدافي الدوري الإماراتي.

يذكر أن تقارير صحفية ربطت النجم السوري الآخر “عمر السومة” بنادي “الجزيرة” الإماراتي، فهل تتكرر مواجهة “السومة/خريبين” بعد نزالهما خلال احترافهما في “الأهلي” و”الهلال” السعوديان؟.

اقرأ أيضاً:عمر خريبين يُعلن رغبته بالعودة مجاناً للهلال السعودي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى