أخر الأخبارفن

بعد الإنتاج … محمد قبنض ممثلاً بدور رئيس الحكومة

قبنض يعد بإنتاج مسلسل تحبه الدولة

قال المنتج السوري “محمد قبنض” أنه لعب دور رئيس الحكومة في مسلسل “قرار وزير” مشيراً إلى أنه اعتاد على الاجتماعات الرسمية كونه نائب سابق في البرلمان.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف “قبنض” في حديثه لموقع “فوشيا” أن المخرج “طارق السواح” أقنعه بالمشاركة في العمل مبيناً أنه لم يجد صعوبة في أداء الدور وقال «عجبتني الشغلة بيجوز أصير ممثل».

وعن مشاركته في ورشة الدراما السورية، قال “قبنض” أن مؤسسات السينما والتلفزيون يثقلون كاهل المنتج بدفع الرسوم والأموال، حيث لا يدعمون المنتج الصغير بل يزيدون من أعبائه، وضرب مثالاً على ذلك بأن تكلفة شهادة المسلسل تصل إلى 6 ملايين ليرة.

وعن العمل الذي يحكي سيرة حياته، قال “قبنض” أن قصة حياته غريبة جداً وأنه تحدث بجزء بسيط منها في لقائه مع “رابعة الزيات” فجذبت ملايين المشاهدات معتبراً أن قصته تعلّم جيلاً كاملاً، عن الفقر والغنى وأشار إلى أن إحساسه أن العمل سيكون عظيماً.

وقال “قبنض” أنه لا يعرف فيما إذا كان مدير شركته قد تواصل مع الممثل “تيم حسن” لتجسيد شخصيته في المسلسل، وأضاف أن 3 نجوم شباب تواصلوا معه وطلبوا أداء الدور حتى ولو بالمجان.

وأوضح “قبنض” أنه سيتعاون مع المخرج “صفوان نعمو” في عمل جديد سيعرض في رمضان القادم وأكّد أنه سيكون مميزاً وقال «الدولة رح تحبو» مبيناً أنه سيكون أكثر أهمية من مسلسل “الاختيار” المصري.

ووصف “قبنض” منتقدي مسلسل “باب الحارة” واستمرار إنتاجه بأنهم “منتجون فراطة” ويغارون من العمل، مبيناً أن قناة “ام بي سي” تواصلت معه لعرض الجزء المقبل، وأشار من جهة أخرى إلى أنه سيعلن عن سلسلة قنواته التلفزيونية الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضاً:محمد قبنض يرشّح تيم حسن لتمثيل سيرة حياته

زر الذهاب إلى الأعلى