سوسن ميخائيل: مابدي زواج ولا حُب عطوني شغل ومصاري

سوسن ميخائيل - انستغرام

ميخائيل: آخر هدية بالفالنتاين كانت قبل 10 سنين

سناك سوري – متابعات

قالت الممثلة السورية “سوسن ميخائيل” أن «الشخصية الضعيفة لاتتناسب معها أبداً»، وأنها ستهدي نفسها وردة حمراء في عيد الحب لأنه ما من أحد يستحق أن تهديه على حد قولها.

منوهةً بأنها ترغب بالزواج لكن ماترغب به أكثر من الزواج والحُب هو العمل والمال فقط.

“ميخائيل” أشارت إلى أنها انتهت من تصوير مسلسل “رد قلبي” وتجسد من خلاله شخصية طبيبة تعاني في حياتها بسبب الحب، لافتةً إلى أنها ليست من ذلك النوع الضعيف في حياتها الحقيقية، بحسب مجلة “فوشيا”.

اقرأ أيضاً: سوسن ميخائيل تبكي … تعرضت لخيانات لا تعد ولا تحصى

وأضافت أنها أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل “باب الحارة 11” حيث ستستكمل شخصية “سكر خانم”، مشيرةً إلى أن حجم الدور صغير لكنه يمثّل مشاركة لها في العمل، وذلك إلى جانب مشاركتها الحالية في تصوير مسلسل “سنة ثانية زواج”.

وتابعت “ميخائيل” أنها ليست من هؤلاء الفنانين الذين يقولون إن لديهم نصوصاً لم تناسبهم، وأنها دُعيت إلى موقع التصوير في مسلسل “سنة تانية زواج” مباشرةً دون أن تتسلّم ورق النص، وفقاً لما جاء في اللقاء الذي رصده “سناك سوري” على هامش افتتاح مركز التجميل “إيملا” للفنانة “إمارات رزق”.

اقرأ أيضاً: بعد شادية… هل أصبحت صفاء سلطان معبودة الجماهير؟

بالنسبة لعيد “الفالنتاين” هذا العام والشخص الذي ستهديه وردة حمراء، أوضحت “ميخائيل” إلى أنها ستهديها لنفسها، مبينةً أنها الوحيدة التي تستحق ذلك، لافتةً إلى أنها ستشتري هدية بمناسبة “عيد الحب” لتعايد نفسها في هذا اليوم.

عن آخر هدية وصلتها بمناسبة “الفالنتاين” بينت “ميخائيل” أنه من نحو عشر سنوات تلقت هدية من حبيب، مؤكدةً أن قلبها فارغ منذ ذلك الوقت إلى الآن، وتمنت العيد القادم أن تكون برفقة زوج، إلا أنها تراجعت عن كلامها، قائلةً: « مزح مزح ما بدي عريس ولا شي عطوني شغل ومصاري وما بدي شي».

يشار إلى أن الفنانة “سوسن ميخائيل” كشفت مؤخراً في لقاء عبر “ديلي دراما” أن عدد الخيانات العاطفية التي تعرضت لها لاتُعد ولاتحصى الأمر الذي يجعلها لاتثق بالرجال على حد قولها.

اقرأ أيضاً: جيني اسبر: لا يوجد في سوريا صنّاع نجوم ودراما

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع