سوزان نجم الدين تخطف الأضواء مجدداً بفيديو صامت

سوزان نجم الدين - انستغرام

بعد موقفها من ترامب والمثلية … كيف عادت نجم الدين لإثارة الجدل؟

سناك سوري – متابعات

عادت الممثلة السورية “سوزان نجم الدين” لخطف الأنظار إليها عبر منشور لها على صفحتها عبر انستغرام تضمّن مقطعاً مصوراً لها لبضع ثوانٍ لم تقل فيه أي كلمة لكنها ظهرت وراء طاولة وأمامها مجموعة من الكتب والأوراق.

“نجم الدين” أرفقت المقطع بتعليق قالت فيه: «دائماً ما أتوق إلى ممارسة مهنتي الأساسية كمهندسة معمارية، وكم أشعر بالفخر والسعادة عندما أشرف على مشروع هندسي ضخم ومميز من خلال شركة chisel في “دبي” والتي أنا جزء منها انتظرونا في التفاصيل».

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تستعد لافتتاح مشروعها التجاري الخاص بمصر!

وفتح المنشور باب التساؤلات أمام متابعيها فيما إذا كانت ستتخلى عن عملها بالتمثيل وتتفرغ للعمل بالهندسة أو المشاريع التجارية البعيدة عن المجال الفني، دون أن تحسم بدورها هذه التساؤلات.

الفنانة “نجم الدين” لم تتحدث عن تفاصيل إضافية عن المشروع الهندسي الجديد بـ”دبي”، كما أنها أعلنت في الآونة الأخيرة أنها تستعد لافتتاح مشروعها الخاص في “مصر”، منوهةً بأن المشروع سيكون في المجال التجاري بعيداً عن الفن.

واتسمت منشورات “نجم الدين” عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإثارتها للجدل بين الحين والآخر وتحولها إلى مادة للنقاش بين متابعيها الذين ينقسمون بين مؤيدٍ لآرائها ومعارضٍ لها، حيث سبق لها أن غرّدت عبر “تويتر” محتفلة بخسارة الرئيس الأمريكي السابق “دونالد ترامب” للانتخابات، كما أبدت موقفاً جدلياً في تصريح سابق وصفت فيه “المثليين” بأنهم شواذ ويشوهون المجتمع على حد تعبيرها، ما أثار عاصفة من الجدل بين المتابعين.

اقرأ أيضاً:فنانة سورية تحتفل بخسارة ترامب: حرمني من رؤية أبنائي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع