سوزان نجم الدين تبحث عن عمل غير الفن

سوزان نجم الدين - فيسبوك

نجم الدين سأغيب عن الموسم الدرامي المقبل.. ولا أضع شروطاً صعبة لقبول الأعمال

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “سوزان نجم الدين” أنها «لم تعتمد مادياً على الفن كمصدر للمعيشة، كما أنها دائماً ما تحاول إيجاد عمل آخر»، معتبرةً أن لقاءها بأبنائها مؤخراً كان حُلماً وتحقق.

وأضافت “نجم الدين” أنها تعمل على مشروع هندسي في دبي، وذلك لأن لديها شركة للإعلام والتسويق وتحوي قسماً للعمارة، لذا فهي تعمل على مشروع مهم، لافتةً إلى أنها لم تترك دراسة الهندسة المعمارية بل تعمل بها دون أن تعلن ذلك، بحسب موقع مجلة “فوشيا”.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تخطف الأضواء مجدداً بفيديو صامت

أما عن تغيبها عن الموسم الدرامي المقبل، نفت “نجم الدين” أن يكون السبب في ذلك هو شروطها الصعبة، موضحةً أن كل ما تطلبه هو عمل متكامل بين الإخراج والإنتاج والنص والظرف العام، وذلك حتى يخرج العمل بالشكل المطلوب، مفضلةً الاعتذار في حال غياب أحد تلك العوامل.

على الصعيد الشخصي والعائلي، تحدثت “نجم الدين” عن لقائها مؤخراً مع أبنائها الذي جاء بعد غياب لأعوام، قائلةً: أن «هذه اللحظة كانت بمثابة حلم بالنسبة لها، حتى وصلت إلى مرحلة لم تستطع فيها التصديق أنها ستراهم وتحضنهم مجدداً»، مبينةً أن عودتهم كانت تعني لها الكثير وذلك بعد الغياب القسري الذي مرّ عليهم جميعاً.

بالنسبة لإمكانية تواجد أبنائها في الساحة الفنية لفتت نجم الدين إلى امتلاك أبنائها العديد من المواهب الغنائية والتمثيلية لكنهم خجولون بعض الشيء، حيث قالت أن ولدها “حيان” لديه حسّ كوميدي عالٍ، و”سارة” تحب التمثيل جداً متمنيةً أن يصلوا لما يتمنوه.

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى ترد على عرض زواج أتاها عبر فيسبوك

وكانت “سوزان نجم الدين” التقت بأولادها في كانون الثاني الماضي، بعد فراق 5 سنوات، بسبب قرار الرئيس الأميركي المنتهية ولايته “دونالد ترامب” بمنع دخول السوريين إلى “الولايات المتحدة الأميركية”.

يشار إلى أن الفنانة “سوزان نجم الدين” شاركت مؤخراً في فيلم “تماسيح النيل” مع المخرج “سامح عبد العزيز”، ويشاركها في بطولة الفيلم كل من “حمدي الميرغني”، و”خالد الصاوي”، و”محمد ثروت” و”هنادي مهنى”، و”ويزو”.

اقرأ أيضاً: من التمثيل لتقديم البرامج.. ديمة الجندي التي خسرت لأنها كيوت!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع