سوزان نجم الدين بدور نصّابة في فيلم مصري 

سوزان نجم الدين - فيسبوك

ما هو الفيلم المصري القادم لنجم الدين؟

سناك سوري – متابعات

أعلنت الممثلة السورية “سوزان نجم الدين” أنها تعمل على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد “تماسيح النيل”، وتجسد خلاله شخصية فتاة نصابة، يُغير الحُب من حياتها.

الفنانة “نجم الدين” قالت لـ” ET بالعربي” على هامش افتتاح فيلم “العارف” في “مصر” أنها تعمل على الانتهاء من تصوير فيلم “تماسيح النيل” مع المخرج “سامح عبد العزيز”، وفريق العمل في الفيلم السينمائي الجديد.

اقرأ أيضاً: جمانة مراد وسوزان نجم الدين بالأحضان

وأضافت “نجم الدين” إلى أن الفيلم هو كوميدي “لايت رومانتيك”، مضيفة «شوية حاجة لايت كدة حلوة»، موضحةً أن الشخصية التي تؤديها بالفيلم اسمها “ناديا” وهي امرأة نصابة، وحينما تقع في الحب تتبدل الأمور وتبعُد عن العمل بالنصب والاحتيال.

خلال اللقاء، أشارت الفنانة “سوزان نجم الدين” إلى أن يوم الجمعة المقبل، هو آخر يوم في فيلم “تماسيح النيل” كله وسيتم الانتهاء من التصوير.

“تماسيح النيل” من تأليف “لؤي السيد”، وبطولة “حمدي الميرغني”، و”مصطفى خاطر”، و”خالد الصاوى”، و”بيومي فؤاد”، و”سامية الطرابلسي”، و”هنادي مهنا”، و”كريم عفيفي”، وآخرون.

كما شاركت “نجم الدين” بالمسلسل المصري “مذكرات سيئة السمعة” عام 2010، وأيضاً مسلسل “ابن أصول” إلى جانب الفنان “حمادة هلال” عام 2019.

اقرأ أيضاً: نجوم سوريون شاركوا بأفلام ومسلسلات عالمية.. تعرفوا عليهم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع