أخر الأخباررياضة

أنس مخلوف: النتيجة ليست رقم واحد حالياً بل شكل الفريق والتحضير جيداً

مخلوف: منتخب الشباب بحاجة إلى مباريات حتى تزيد خبرته

سناك سوري – متابعات

قال مدرب منتخب سوريا للشباب “أنس مخلوف”، أن مستوى المغتربين في المباراتين الوديتين أمام منتخب الإمارات مميز وهذا شيء مشجع، مشيراً إلى وجود 4 لاعبين منهم سيحاولون في كل معكسر خارجي أن يتواجدوا معهم للوصول إلى بطولة غرب آسيا.

وتابع “مخلوف” خلال تصريحه للصفحة الرسمية للاتحاد السوري لكرة القدم على فايسبوك، أن المباراة الأولى كان فيها نقص وإصابات كورونا قبل السفر مما أثر على الفريق نوعاً ما، واعتبرها فرصة لرؤية بقية اللاعبين، وقال أن المباراة الودية هدفها ليس الفوز فقط بل أن ترى الفريق إلى أي مستوى وصل، واللاعبين الموجودين والمغتربين مبيناً أن المعسكر المقام في “الإمارات” حالياً مهم جداً.

وأضاف أن النتيجة ليست رقم واحد بالنسبة لمدرب منتخب الشباب حالياً، بل المهم شكل الفريق والتحضير جيداً لمعالجة أي خلل إذا كان موجود.

عن تقييمه للمعسكر قال “مخلوف” أنه من المهم جداً أنهم لعبوا مع منتخب من نفس العمر، مشيراً إلى أن عمر فئة الشباب بحاجة إلى مباريات حتى تزيد خبرته بالإضافة لزيادة الانسجام في التشكيلة.

وكان “مخلوف” قد صرّح مؤخراً لـ سناك سوري أن ما ينقص المنتخب هو المباريات مع نفس الفئات مع منتخبات عمرية، مبيناً أن هذا لم يتوفر للمنتخب من قبل متمنياً أن تكون المعسكرات الخارجية خلال الفترة القادمة أكثر من ذلك.

اقرأ أيضاً: مدرب شباب سوريا: روسيا ألغت معسكرنا وسنتجه للإمارات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى