سمير حسين: ابنتي تستعد لتكون مخرجة والأخرى تمثّل بالكندوش

المخرج سمير حسين - فيسبوك

المخرج سمير حسين: أنا منفصل وأعزب وهذا الموضوع مرتاح منه

سناك سوري – متابعات

قال المخرج “سمير حسين” أن الدراما السورية هذا العام تبشر بالخير، وهناك عودة قوية لها، متمنياً أن تستمر على هذا المستوى بما يليق بها.

المخرج “حسين” تحدث خلال لقاء أجراه معه موقع “فوشيا”، عن الجهد الذي يبذله المخرج في موقع التصوير، قائلاً: إنه «يؤثر بشكل كبير عليه»، مشيراً إلى أنه يقضي وقته بين العائلة، وموقع التصوير للانتهاء من عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الكندوش” والذي سيعرض في رمضان المقبل.

اقرأ أيضاً: سمير حسين: الكندوش سبب صدمة للمشاهد

كما أوضح “حسين” أن العمل الدرامي يتطلب جهوداً كبيرة، وبالتالي يصعب الفصل بين الحياة المهنية والشخصية، مبيناً أن هناك توتراً كبيراً يرافق أوقات التصوير بسبب الظروف التي تمر بها “سوريا”، بالإضافة إلى الصعوبات الأخرى التي يتعرضون لها.

المخرج “حسين” أوضح أن الجمهور عندما يحكم، لا يعلم مافي الكواليس، فهناك ضغط كبير على فريق العمل من النجوم إلى الفنيين، وبالتالي ذلك يؤثر بشكل كبير على سير عمليات التصوير.

أما على الصعيد الشخصي، وتأثير فترات العمل والتصوير الطويلة على حياته العاطفية والعائلية، قال “حسين”: أن «للعمل تأثير كبير وحالياً أنا منفصل وأعزب وهذا جزء من الموضوع مرتاح منه.. وأبنائي “مرهف” و”عامر” مسافرين عم يدرسو برا البلد، وموجود عندي بنتي “ياسمين” وهي عم تستعد حتى تكون مخرجة، وبنتي الصغيرة “لاريسا” موجودة “بمسلسل “الكندوش”، معظم الوقي هي معي».

يشار إلى أن المخرج “سمير حسين” خريج “المعهد العالي للفنون المسرحية” قدم العديد من الأعمال الدرامية كممثل منها “حدث في دمشق”، “وطن حاف”، “أنا القدس”، أما الإخراج فقد أخرج عدة أعمال منها مسلسل “وراء الشمس”، “قاع المدينة”، “حائرات”، “فوضى”، “ورد أسود”، بانتظار الياسمين”، “دليلة والزيبق”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: اتهامات لنانسي عجرم بسرقة لحن أغنية لمحمد مجذوب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع