سلمية.. جورة عنيدة تغلبت على محاولتي ردم وترقيع!

الجورة التي تغلبت على محاولتي ردم وترقيع-صحيفة الفداء المحلية

صحيفة الفداء تُطالب الجهات المعنية بالتدخل السريع ومعالجة موضوع “الجورة”

سناك سوري-متابعات

رغم أن وحدة مياه مدينة “سلمية” بريف “حماة”، قد قامت بردم الحفرة “الجورة”، التي تسببت بها عقب إصلاح خط المياه الموجود غرب شعبة التجنيد القديمة في شارع “حماة” الرئيسي في المدينة، إلا أنه وبعد فترة من الزمن سرعان ما حصل انخفاس في الطريق، بات واضحاً بالعين المجردة، وتأثرت به السيارات والدراجات النارية وحتى المارة.

من حوالي الشهر حرص المعنيون على ترقيع الطريق، لكن الحفرة والانخفاس جرائها عادا من جديد إلى الظهور، وفق ما ذكرت صحيفة الفداء المحلية، وهو ما أدى لتضرر إحدى السيارات التي مرّت فوق الحفرة لسوء حظها، وتعرضت لكسر أمامي، (يخرب بيت عدوينها هالجورة شو عنيدة ومستفحلة وما نفعت معها كل عمليات الردم والترقيع).

اقرأ أيضاً: سلمية.. نجاة سائق سيارة بأعجوبة

الصورة التي نشرتها الصحيفة توضح الحفرة من بعيد، لكن وفق الصحيفة ذاتها فإنه وبالنظر إلى الحفرة عن قرب، بالإمكان رؤية الفراغ تحتها، وهو ما أثار مخاوف كبيرة في حال مرّت سيارات من الوزن الثقيل كالقاطرة والمقطورة، الأمر الذي قد يتسبب بكارثة، وطالبت الصحيفة الجهات المعنية باتخاذ إجراءات سريعة لتخفيف الأضرار ومنع الحوادث.

يذكر أن الجورة والحفريات، من الأمور التي يستعصي على المعنيين حلها بطريقة نهائية، نظراً لوجود العقوبات والحصار المفروضان على الشعب السوري، واللذان يمنعان المعنيين من معالجة المشاكل الخدمية بطريقة حاسمة ونهائية.

اقرأ أيضاً: سوريا: رؤساء بلديات في السجن وآخرون في التحقيق (زد وبارك)

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع