سلاف فواخرجي تعتذر من الجمهور بسبب الكندوش

سلاف فواخرجي - الكندوش

فواخرجي: المخرج قال لي اعتمدي عليّ وحدث ما حدث

سناك سوري – متابعات

توجهت الفنانة “سلاف فواخرجي” بالاعتذار من المشاهدين الذين لم يحبوا المسلسل الشامي “الكندوش” من تأليف “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين”.

وقالت “سلاف فواخرجي” في لقاء أجراه معها برنامج etبالعربي: «أعتذر من كل من لم يحب المسلسل.. ولكل الذين أحبوه أقول لهم شكراً».

اقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي تحنّ للسبعينيات: الشارلستون والسوالف الطويلة

“فواخرجي” أشارت إلى أن فريق “الكندوش” بذل جهوداً كبيرة في المسلسل وأن الجميع قدموا ما عليهم وبنفس الوقت الجميع يتحمل المسؤولية.

عن حديث الفنان “حسام تحسين بك” حول التغيير الذي حدث في دورها من قبل المخرج “سمير حسين” أوضحت “فواخرجي” أن “تحسين بك” كتب نصاً جميلاً ولطيفاً ومن الممكن أنه لا يشبه بقية المسلسلات فهو عبارة عن حكايات جميلة ولطيفة ولكن كان من الأفضل أن تكون معالجته بشكل أفضل وفق حديثها.

وأضافت “فواخرجي” «بصراحة هناك بعض النقاط التي تم تغييرها في شخصيتي وهي بالتأكيد لمصلحة العمل وهناك نقاط أخرى كان للمخرج “حسين” وجهة نظر أن يتم تقديمها بطريقة مختلفة»

كما أشارت “فواخرجي” إلى أنها اختلفت مع المخرج ببعض وجهات النظر، قائلةً: «هناك نقاط اختلفت مع المخرج حولها بوجهات النظر لكنه بالنهاية هو قائد العمل وهو المسؤول وقال لي: “اعتمدي عليّ”.. وبالتالي ما حدث قد حدث. وحالياً هناك تعديلات تتم بإشراف المخرج»

اقرأ أيضاً: الهيبة يصل إلى بوليوود مدبلجاً إلى الهندية

من جهة ثانية، تحدثت “سلاف فواخرجي” عن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة “الإمارات”، معربة عن شكرها لحصولها على الإقامة التي وضفتها بـ”الهدية الجميلة والمميزة”.

يشار إلى أن “سلاف فواخرجي” شاركت في بطولة مسلسل “الكندوش” إلى جانب “أيمن زيدان”، و”سامية الجزائري”، و”صباح الجزائري”، و”شكران مرتجى”، و”كندة حنا”، وآخرين، الذي عُرض الجزء الأول منه في رمضان 2021.

اقرأ أيضاً: حسن الديك يُنقذ شقيقه حسين من إحراج كبير على المسرح

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع