سلافة معمار توضح حقيقة خلافها مع أصالة نصري

سلافة معمار - أصالة نصري

سلافة معمار: جمال سليمان أستاذي.. وباسل خياط بمثابة أخ

سناك سوري – متابعات

تحدثت الفنانة “سلافة معمار” عن طبيعة علاقتها بالفنانة “أصالة نصري” خاصةً وأن “نصري” لا تقوم أبداً بالتعليق على فيديوهاتها وصورها مثلما تفعل مع الفنانة “كندة علوش”.

“معمار” أوضحت خلال استضافتها في برنامج “the insider بالعربي” على تلفزيون “دبي” أنها «لا تعرف “أصالة” جيداً على المستوى الشخصي، كما أنه لا توجد بينهما علاقة قريبة ومباشرة، لاسيما وأنهما لم تلتقيا منذ زمن طويل، وكانت تقتصر لقاءاتهما على المناسبات الرسمية، وهو الأمر الذي يختلف عن زميلتها “كندة علوش” التي تعيش في “مصر” وتجمعها بأصالة علاقة صداقة قوية».

اقرأ أيضاً: سلافة معمار.. النجمة التي أضاءها زمن العار

“سلافة معمار” أكدت أنها «من محبّات صوت “أصالة نصري” التي وصفتها بالمتجددة بخياراتها»، مضيفةً أنها «تحبها بالأغاني الخليجية وبالأغاني التي تمزج فيها بين الشرقي والغربي وخاصة الجاز».

كما أشارت “سلافة معمار” إلى أن «الفنانة “نصري” تحمل تاريخاً فنياً كبيراً ومن الصعب اختيار أفضل أغنية لها لأنها تعشق الكثير من أغانيها».

“معمار” أعربت عن سعادتها بلقاء زملائها في مهرجان “الجونة” السينمائي، أبرزهم “جمال سليمان” الذي وصفته بأستاذها ، و”كندة علوش”، و”سامر المصري”، وباسل خياط الذي وصفته بمثابة الأخ لها هو و”قصي خولي”، فيما قالت إن المهرجان كان فرصة لتلتقي مع الفنانة “جومانا مراد” التي لا تعرفها كثيراً.

يأتي ذلك بعد أبدت “أصالة نصري” إعجابها بإطلالة “كندة علوش” في مهرجان “الجونة” ولطالما أثنت على رقيّها وأخلاقها، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور عن سبب عدم تعليقها على إطلالات “سلافة معمار” في المهرجان نفسه، واعتقدوا أن هناك خلافاً بينهما يمنعهما من التواصل وتبادل الحديث والإعجاب.

اقرأ أيضاً: خالد القيش: تجذبني الشخصيات الشريرة ولا أخاف ردات فعل الجمهور

“سلافة معمار” تألقت خلال المهرجان بثلاث إطلالات على السجادة الحمراء في 3 أيام مختلفة، جميعها كانت من توقيع المصمم العالمي “زهير مراد”، حيث أطلق الجمهور على “معمار” لقب “الفراشة” بعد إطلالتها الملونة في المهرجان.

من جهة أخرى، تستعد “معمار” لبدء تصوير مسلسل “حارة القبة” من إخراج “رشا شربتجي” الذي تدور أحداثه في فترة سفر برلك، وتجسد فيه شخصية جريئة تقوم بحل أشياء كانت مصيرية في تلك الحقبة.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة “سلافة معمار” هو بطولتها في مسلسل “حرملك” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2020.

اقرأ أيضاً: نضال الأحمدية: سلافة معقدة وشكران بلا تهذيب ومكسيم صيني

اطلالة الفنانة سلافة معمار في مهرجان الجونة السينمائي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع