سامر المصري بضيافة الشيف بوراك في دبي

سامر المصري - الشيف بوراك

مالذي جمع المصري و بوراك أمام برج خليفة ؟

سناك سوري – متابعات

نشر الفنان “سامر المصري” مقطع فيديو خلال زيارته للمطعم الجديد الذي افتتحه الشيف التركي “محمد بوراك أوزديمير”، الشهير باسم “الشيف بوراك” في “دبي” بدولة “الإمارات” .

وأرفق “المصري” المقطع المصور الذي نشره في حسابه على “انستغرام”: «مبارك لأخي الشيف “بوراك” افتتاح مطعمه الجديد في “داون تاون “دبي”»، ليرد عليه “بوراك” بمجموعة إيموجي من القلوب الحمراء.

اقرأ أيضاً: سامر المصري: أحب أن أُكرّم في سوريا

وخلال الفيديو بدا “المصري” والشيف “بوراك” في حالة من الانسجام، بينما يقوم الشيف بممارسة عروض الطعام التركي التي اشتهر بها، ولم يخل الأمر من المزاح، عندما أوحى للحضور أن الطعام الساخن ينزلق من يديه عليهم.

“الشيف” العالمي “بوراك” افتتح أواخر عام 2020 مطعمه الجديد في “بوليفارت بوينت” بمنطقة “داون تاون” في إمارة “دبي” باسم مطعم “ج ز ن” يقدم الأطعمة والوجبات التركية والشرق أوسطية الشهيرة في العالم، والمميز بموقع المطعم أنه يُظهر “برج خليفة” في الخلفية مع أماكن للجلوس داخلية وخارجية.

كما حقق الشيف “بوراك” وهو تركي من أصول سورية شهرة عالمية بعد نشره مقاطع فيديو لطريقته المميزة في إعداد الحلويات والأطعمة المتنوعة وطهي اللحوم عبر مواقع التواصل، كما أنه صاحب مطعم “المدينة” المعروف في مدينة “اسطنبول” بـ”تركيا”، بالإضافة إلى سلسلة مطاعم تحمل اسمه منها 6 مطاعم في “تركيا” والسابع في “دبي”.

واستقبل الشيف “بوراك” خلال السنوات الماضية، عدداً من مشاهير السياسة والفن في مطعم “المدينة” الأمر الذي زاد من رصيد الشهرة التي حققها.

اقرأ ايضاً: هبة نور تبحث عن عريس: يلي بيشوف حالو مناسب يقول أنا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع