شباب ومجتمع

سارق بعمر 18 سنة يسطو على منزل الإعلامية كنانة علوش

علوش: قدّمت معلومات السارق للجهات المختصة لكنها لم توقفه

سناك سوري _ متابعات

كشفت مراسلة قناة “سما” في “حلب” “كنانة علوش” عن تعرّض منزلها قبل شهرين لعملية سرقة وأنها تمكّنت من معرفة اسم السارق ومعلومات كثيرة عنه قدّمتها إلى “الجهات المختصة”.

وأوضحت “علوش” في مقطع مصور بثته عبر صفحتها الشخصية على فايسبوك أن “الجهات المختصة” لم تتمكن من إلقاء القبض على السارق الذي يبلغ من العمر 18 عاماً ويتواجد في “حلب” مبدية استغرابها من عدم القبض عليه، فيما تم إغلاق الضبط وتحويل الملف إلى القضاء.

المراسلة لفتت إلى القيام بتوقيف شخص قالت أنه مقرّب من السارق وعصابته، مضيفة أنها كإعلامية مهمتها المساهمة في حل مشاكل الناس وتحصيل حقوقهم عجزت عن تحصيل حقها الشخصي.

وناشدت “علوش” الرئيس “بشار الأسد” لمساعدتها، داعية لتكثيف البحث عن المطلوب، معربة عن استيائها من أن بعض القضايا يتم توقيف المطلوبين فيها بشكل عاجل وفوري، فيما يتم التساهل في قضايا أخرى على غرار ما حدث معها.

“علوش” وصفت المسروقات بـ”شقا عمرها” وأكدت أنها صبرت لشهرين دون أن يتحقق أي شيء، مشيرة إلى تزايد حالات السرقة والقتل بداعي السرقة في “حلب” وقالت أن الوضع في المدينة يزداد سوءاً لناحية حوادث القتل والسرقة وغيرها.

يذكر أن حوادث السرقة والسطو المسلح تنتشر في عموم المحافظات السورية، وتعلن وزارة الداخلية بين الحين والآخر عن كشف الكثير من تلك الجرائم.

اقرأ أيضاً: سرقة الكابلات تؤدي لقطع الاتصالات في محافظة حلب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى