رويدا عطية لشقيقتها: والله لردلك الصاع صاعين

رويدا عطية - فيسبوك

رويدا عطية تتفاجئ بهذه الهدية ليلة عيد الميلاد!

سناك سوري – متابعات

تعرضت الفنانة “رويدا عطية” لموقف طريف وكوميدي تسببت به شقيقتها خلال إطلالتها الأخيرة في فيديو على جمهورها بمناسبة عيد الميلاد.

في التفاصيل ظهرت الفنانة “عطية” في فيديو عبر صفحتها في “فيسبوك” لتهنئ جمهورها بيوم الميلاد، لتبدأ حديثها بالقول: «مسا الخير أعياد مجيدة للكل، انشالله هي الأعياد بتحملنا الصحة والراحة»، لتقاطعها شقيقتها “زينب” في حديثها، فترد عليها رويدا عطية: «هس عم صور».

اقرأ ايضاً: جورج وسوف خائف على جمهوره

وتابعت “عطية” في الفيديو وقالت إنّ «أجمل هدية تأتيها في 2021 هي الصحة والعافية»، لتعاود شقيقتها مرة أخرى مقاطعتها بطريقة فكاهية، وتضربها بوسادة وتقول لها: «هي مجهزتلك هدية كتير حلوة، أنتِ والـ2020 واللي عملها».

في تعليقها على الفيديو عبر “فيسبوك” قالت “عطية” إنها «شعرت بالندم، لأنها قررت أن تصور هذا الفيديو لتقول فيه إن عام 2020 كان جميلاً في محاولة منها لتلطيف الأجواء لكنها أخذت نصيبها»، بحسب تعبيرها وتقصد من اقتحام شقيقتها للتصوير.

من ناحيتهم، أعرب المتابعين عن إعجابهم بخفة ظل الفنانة “رويدا عطية” وشقيقتها متمنين لها ولشقيقتها “زينب” عاما سعيداً مليئاً بالمحبة.

اقرأ ايضاً: متابعون ينتقدون المسلسلات الشامية: المال شوه الذائقة الفنية

وعاودت “رويدا عطية” ونشرت مقطع فيديو لشقيقتها عبر خاصية القصص المصورة في “إنستغرام”، مؤكدة بطريقة المزاح أنها ستعاود الرد عليها، فعلقت بالقول: «والله لردلك الصاع صاعين».

بدأت الفنانة “رويدا عطية” مسيرتها الفنية عام 2004 وصدر لها عدة ألبومات أولها “من نظرة”، ثم ألبوم “خصامك مر” عام 2005 تلاها ألبوم “اسمعني” عام 2010.

اقرأ ايضاً: شهد برمدا تهاجم الوسط الفني وتصفه بالقذر !

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع