أخر الأخبارفن

روعة ياسين تنتقد الشللية والمحسوبيات في الدراما السورية

روعة ياسين : أستحق فرصاً أكثر لكني راضية عمّا قدّمته

قالت الفنانة “روعة ياسين” أن فرص العمل بالدراما السورية نادرة، وذلك لاجتماع عدة أسباب منها قلة الأعمال المُنتجة، إضافة إلى الشللية والمحسوبيات.

سناك سوري _ متابعات

وكشفت “ياسين” خلال حديث نقله عنها موقع “فوشيا”، أن عروض العمل لم تعد متكافئة. وبدأت الدراما السورية تتجه نحو البطولة الفردية عوضاً عن الجماعية التي اتسمت بها سابقاً، وأصبح التركيز على أسماء معينة دون غيرها.

ويأتي رأي “روعة ياسين” حول الدراما السورية مشابهاً لآراء بعض من زملاء مهنتها. منهم “بشار اسماعيل” الذي سبق وأكد أن الشللية حاضرة بقوة بالوسط الفني، ومثله الفنانة “رنا ريشة” التي اعتبرت أن العلاقات في الوسط الفني قائمة على المصلحة والمعرفة المتبادلة.

وأجابت “ياسين” عن مدى إنصافها خلال مسيرتها المهنية قائلة أنها دون أدنى شك تستحق فرصاً أكثر بالكم والنوع. لاسيما أنها بذلت جهداً كبيراً في الدراما السورية، إلا أنها في الوقت ذاته راضية عن كل ما قدمته.

يشار إلى أن “روعة ياسين ” ستكون حاضرة في عمل وحيد خلال الموسم الرمضاني. من خلال مسلسل “رماد الورد”، تأليف وإخراج “ديانا فارس”. وتؤدي فيه دور “ندى” مستعرضةً خلاله الصعوبات التي تمر بها العلاقات الزوجية، والجهود المبذولة للحفاظ على استقرارها.

زر الذهاب إلى الأعلى