روعة السعدي خائفة من آراء الجمهور .. وتكشف سبب تجنّبها للكوميديا

روعة السعدي - فيسبوك

السعدي: عندما يكون الأجر مناسباً أتنازل نوعاً ما عن طبيعة الدور

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “روعة السعدي” أنها «ستشارك في الموسم الدرامي لعام 2021 بأربعة أعمال جديدة»، معربةً عن خوفها من ردود فعل المشاهدين على تلك الأعمال التي اعتبرت أنها ستكون إيجابية وسلبية معاً.

وأشارت “السعدي” إلى أنها ستشارك في مسلسلين من البيئة الدمشقية وهما “حارة القبة”، والجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير”، بحسب مجلة “فوشيا”.

اقرأ أيضاً: مديحة كنيفاتي غير مقتنعة بإنشاء حساب فيسبوك

بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل “دفا” من خلال أدائها لدور فتاة صحفية تقوم برفقة 4 شبان بافتتاح مقهى في وسط حديقة، ويضم العمل، بحسب “السعدي” الكثير من الأحداث والخطوط الدرامية المتنوعة.

كما تشارك في الجزء الثاني من مسلسل دراما الجريمة والتشويق “مقابلة مع السيد آدم” من إخراج “فادي سليم”، إلى جانب الفنانين “غسان مسعود”، “رنا شميس”، “منة فضالي”، “فاديا خطاب”، “يزن خليل” وآخرين.

“روعة السعدي” أرجعت سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية إلى أسباب شخصية بعيداً على الأجور المادية والنصوص، ودون أن تذكر تفاصيل عن ذلك، لافتةً إلى أنها اختارت أن تبتعد ومن ثم تعود عندما رأت الأمر مناسباً.

“السعدي” نوهت إلى أنها تهتم بالمقابل المادي لكن في الوسط الفني بـ”سوريا” لا تكون الخيارات واسعة، موضحةً أنه عندما يكون الأجر مناسباً تتنازل نوعاً ما عن طبيعة الدور بشرط ألا يكون سطحياً.

اقرأ أيضاً: أمانة والي لا تجرؤ على عمليات التجميل: أخاف من الخطأ

عن سبب ابتعادها عن الأدوار الكوميدية، أوضحت “السعدي” أنها بعيدة جداً عن أداء الأدوار الكوميدية، حيث شاركت بأربع لوحات فقط في “بقعة ضوء” وهو مسلسل درامي اجتماعي وناقد بأسلوب كوميدي، مبينةً أنها بطبيعة الحال هي شخصية غير كوميدية في الحياة.

“السعدي” لفتت إلى تأثير والدها الكاتب “هاني السعدي” عليها، حيث منحها الثقة بالنفس وتفاصيل ومعلومات عن الفن لم تكن تعرفها، كما أكدت على أن علاقتها بشقيقتها الصغرى “ربا “متينة، لكنها  لاتعتقد أن تكون المثل الأعلى لشقيقتها رغم فرق العمر بينهما بل تقومان بتبادل الآراء الفنية في أمور معينة على حد قولها.

يشار إلى أن الممثلة “روعة السعدي” بدأت بالتمثيل في عمر 7 سنوات، واشتهرت بشخصية “نارا” في مسلسل “الفصول الأربعة”، وشاركت بعدها بعدد من الأعمال منها “أبو البنات”، “الموت القادم من الشرق”، “فتت لعبت”، “أشواك ناعمة”، “طوق البنات”، “روزنا” وغيرها، بالإضافة إلى الدوبلاج في المسلسلات التركية.

اقرأ أيضاً: دريد لحام: حصل معي ما يحدث لميسي ورونالدو

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع