رنا جمول : الفن لا يجلب ثروة إلا بطريقة واحدة

رنا جمول - انترنت

جمول: لست مظلومة فنياً لهذا السبب

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “رنا جمول” أنها «لم تحصد ثروة من عملها في الفن، وأن العمل بهذه المهنة لايجلب ثروة، إلا إذا حصل الفنان على أدوار مهمة، وحقق شهرة كبيرة، وبات لديه الحق بفرض المبلغ الذي يريده مقابل مشاركته في عمل درامي».

الفنانة “جمول” أكدت لمجلة “فوشيا” أنها لاتعتبر نفسها مظلومة فنياً، مرجعةً السبب في ذلك إلى أنها اختارت أن تمنح حياتها العملية، والشخصية الأهمية نفسها، ولم تولِ اهتمامها لأي منهما على حساب الآخر.

اقرأ أيضاً: رنا جمول: لن أقدّم مشاهد حميمية في الأعمال الفنية

خلال اللقاء تطرقت نجمة فيلم “رسائل شفهية” إلى علاقات الصداقة، موضحةً أنها تبتعد عن الصداقات عندما تصل إلى مرحلة الإهمال، وذلك لأنها عندما تحتاج أحد أصدقائها في الأوقات والظروف الصعبة، ولا يقف إلى جانبها في ذلك الظرف، تصبح العلاقة غير أساسية بالنسبة لها.

في حال عاد الزمن بالفنانة “رنا جمول” إلى الوراء كانت ستختار تغيير عدة أمور، بحسب ما قالته، ومن تلك الأمور تغيير طريقة تعاطيها وردود فعلها تجاه بعض المواقف التي مرت في حياتها، وأيضاً تغيير طبعها، كونها الآن أكثر حكمة، وتدرس ردود فعلها.

“رنا جمول” بدأت مشوارها الفني عام 1992 وقدمت عدة مسلسلات لدراما التلفزيون منها “شبابيك”، “عصي الدمع”، “أحمر”، “بقعة ضوء”، “الحلاج” وغيرها.

في السينما شاركت بأفلام منها “رسائل شفهية” و“صعود المطر”، و”آه يا بحر”، وأيضاً قدمت مشاركات صوتية بأفلام الكرتون منها “داي الشجاع” بصوت شخصية “مام” و”سندريلا” بصوت شخصية “ساندريلا”، “أبطال الديجيتال” أدت خلاله صوت شخصية “نعيم”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: 9 أعمال درامية جمعت الشقيقين أحمد ومحمد الأحمد معاً

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع