أخر الأخبارفن

رشا شربتجي تعلّق على أنباء إنتاج جزء ثانٍ من أشواك ناعمة

رشا شربتجي تتمنى عودة نورمان أسعد للتمثيل

نفت المخرجة “رشا شربتجي” إنجاز جزء ثانٍ من مسلسل “أشواك ناعمة”. فهي لا تريد استثمار نجاحه. كما أن هناك أفكار ومعطيات مختلفة اليوم. يمكن استثمارها في إنتاج عمل جديد.

سناك سوري _ متابعات

وقالت “شربتجي” خلال لقاء مع تلفزيون “عمان” أن الأزمة السورية تسببت بتغريبة كبيرة، وأصبحت كل نجمة من بطلات المسلسل اليوم ببلد. وتتوقع حسب رأيها الشخصي صعوبة جمعهنّ مجدداً.

تم عرض “أشواك ناعمة” في عام 2005 من تأليف “رانيا بيطار”، وتحدث العمل عن قضايا المراهقات وما يصادفهن. من مشاكل عائلية ومجتمعية وتأثيرها على سلوكهن.

ونال العمل شعبية خاصةً بالعفوية التي طلت بها بطلاته “سلافة معمار، كندة علوش، جيهان عبد العظيم، نادين تحسين بيك”. وغيرهن وحصل على إعجاب الجمهور والنقاد حينها. ولايزال حاضراً للآن ضمن قائمة المسلسلات الأكثر حضوراً عند المشاهدين.

وأثير موضوع الجزء الثاني من أشواك ناعمة. عقب إنتاج جزء آخر من مسلسل “صبايا” رغم مضي سنوات كثيرة عليه.

الوجوه الجديدة عند رشا

خلال الآونة الأخيرة باشرت “رشا” بالإشراف على ورشات تمثيلية، ونوهت خلال حديثها على إمكانية أن يأخذ المشارك فيها فرصته.

وأكدت أن الأولوبة للخريج الموهوب، ولكن هناك استثناءات تتعلق ببعض الموهوبين ممن يملكون الشغف ومواصفات الدور. ولم تسمح لهم الفرصة بدراسة المعهد، كما حصل معها بأطفال “مربى العز” الذين حققوا نجاحاً كبيراً حسب ما ذكرت.

مشتاقة لنورمان أسعد

تمنت “رشا” عودة “نورمان أسعد” للتمثيل، معربةً عن إعجابها الكبير بكل ما قدمته بأعمالها. وتعتبرها من أجمل الوجوه والنجمات. وأكدت أنها تملك القدرة بأداء أي دور يوكل لها.

وأعربت عن سعادتها حين عملت كمخرج تنفيذي مع والدها الراحل “هشام شربتجي” خلال أعمال كانت “نورمان” بطلتهم. مثل “عيلة سبع نحوم” و”يوميات جميل وهناء”.

وعند سؤالها في حال رغبت إعادة تجربتها مع “تيم حسن” وجمعه مع فنانين سوريين. قالت أنها ستختار معه “قصي خولي، عابد فهد، باسل خياط”. لا سيما بعد تعاونها مع الأول من خلال مسلسلي “أسعد الوراق” و”زمن العار”.

وبالنسبة لها تتمنى “رشا” في حال أتيحت لها الفرصة لاخيتار 3 فنانات عربيات للعمل معهن. أن تعمل مع “هند صبري، ياسمين عبد العزيز، ومنة شلبي”، وأجابت بذات الوقت عن أكثر الممثلات السوريات اللواتي على تواصل دائم معهن وهم “أمل عرفة، شكران مرتجى ونادين تحسين بيك”.

ويذكر أنه بعد عرض عمليها “مربى العز” و”حارة القبة”، تدرس “رشا” عدة أعمال حالياً وهي، “نافذة على جهنم”، “ضغط عالي”، والسعودي“بنات ثانوي 2″.

زر الذهاب إلى الأعلى