أخر الأخبارفن

رشا شربتجي: أشواك ناعمة لم يكن قصة عابرة

شربتجي تستذكر مسلسل أشواك ناعمة بعد 17 عاماً على عرضه

يصعب على المخرجة “رشا شربتجي” نسيان تفاصيل مدرسة “الفضيلة” للبنات، التي عرضت في مسلسل “أشواك ناعمة”، والذي نال حصة كبيرة في قلبها وقلب جمهوره، كما ذكرت.

سناك سوري _ دمشقمتابعات

و تحدثت “شربتحي” بمنشورها في “فيسبوك”، عن شخصيات العمل وصفاتهم، كحنية الآنسة “حنان”، تمرد “دانا”، ضحكة “رزان”، حب “غزل”، ودلع “ريما”. وغيرهم من قصص البنات التي تضمنت معاناتهم في مجتمعنا العربي.

و ذكرت “شربتجي” أن نص العمل المحبوك من قبل كاتبته “رانيا البيطار”، تمكن من الدخوال إلى خفايا النفس بعناية، وابتعد عن كونه قصة عابرة. وساعده الأداء المتمكن من قبل الممثلات اللواتي أصبحن نجمان اليوم، وتمكنّ أن يكن مثل بنات أي زمن بكل بساطة وتلقائية.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي تستحضر ذكرى قانون ولكن

فالعمل من وجهة نظر “شربتجي” سبب لابتسامتها عندما تعود لذاكرتها لحظات تصويره، ولهفة الناس لمتابعته، وبينت مقدار السعادة التي عاشتها بأصدائه. والتي تعتقد أنها باقية لليوم، ولهذا رغبت “شربتجي” أن تشارك صور كواليسه مع متابعيها.

يذكر أن العمل تم عرضه عام 2005، قام ببطولته مجموعة من نجوم سوريا مثل “سلمى المصري”، “سليم صبري”، “غسان مسعود”، “سلافة معمار”، “نادين تحسين بيك”، “كندا علوش”، “قصي خولي”، “جيهان عبد العظيم”، “عبير شمس الدين”، “مها المصري” وغيرهم

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي: تيم حسن نجم ولم يعتمد على وسامته فقط

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى