أخر الأخباررياضة

رسمياً… عمر السومة إلى العربي القطري على سبيل الإعارة

قادماً من الأهلي السعودي.. عمر السومة إلى العربي القطري

حسم نجم منتخب “سوريا” “عمر السومة” مصيره، وانتقل إلى نادي “العربي” القطري، بعد 8 سنوات من تمثيله “الأهلي” السعودي.

سناك سوري – متابعات

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية في تغريدة لها عبر “تويتر” إن: السومة وافق على الانتقال إلى “العربي” القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعد تسوية كافة مستحقاته المالية.

ويبدو أن “السومة” وجد المخرج الأمثل لرغبته بالاستقرار في المملكة، حيث سيغيب لموسم واحد ليعود العام المقبل متأملا بتمكن ناديه السابق من العودة لدوري المحترفين الأول تصنيفا، بعد هبوطه للدرجة الأدنى مؤخرا.

وتداولت مواقع سعودية مؤخرا أن الاتفاق بين الناديين السعودي والقطري أنجز، وتبقى موافقة اللاعب على صفقة تقدر تكاليفها بمليوني دولار أمريكي، في ظل رغبة عدة أندية خليجية بضم السومة. وخاض “العربي” أول مبارياته للموسم الكروي القطري الجديد، وانتصر على “قطر” في اللقاء الافتتاحي للدوري، 2/0، على أن يواجه “الريان” يوم الخميس المقبل، ويضم في صفوفه المحترف التونسي الشهير “يوسف المساكني”.

مقالات ذات صلة

واحترف في صفوف “العربي” عدة نجوم دوليين كان أبرزهم الأرجنتيني “غابرييل باتيستوتا” الذي يعد من أوائل النجوم الذين خاضوا تجربة الاحتراف في “قطر” أمثال “راؤول” تشافي” “غوارديولا” وغيرهم. واحتل “العربي” المركز الرابع في دوري نجوم “قطر” العام الفائت، وسبق أن خاض السوري الآخر “مارديك مارديكيان” تجربة احترافية مع النادي القطري، المتوج بكأس الاتحاد 2022.

يذكر أن عمر السومة هو ثالث الهدافين التاريخيين للدوري السعودي بمختلف مسمياته، والهداف التاريخي “للدوري السعودي للمحترفين”، برصيد 144 هدف سجلها منذ بداية مسيرته مع “الأهلي” سنة 2014.

اقرأ أيضا:عمر السومة متردد بين البقاء في السعودية والانتقال إلى قطر

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى