رسالة من قاتل لـ “صديقه” تكشف جريمة قتل مروعة

“نسيم العصفور” ضحية مشكلة شخصية مع صديقه وأهالي قرية القاتل يساعدون في إلقاء القبض عليه

سناك سوري – متابعات

ألقى عناصر الأمن الجنائي في محافظة “السويداء” وبمساعدة سكان بلدة “الطيبة” القبض على المدعو “عصمت زهر الدين” المتهم بقتل الشاب “نسيم العصفور” من مواليد 1996 طعناً بالسكين من قرية “مفعلة” وذلك صباح يوم الأحد 27/5/2018 .

مصادر محلية في “السويداء” أشارت إلى أن القاتل وبعد قيامه بالجريمة كتب رسالة لصديقه جاء فيها “ابن مفعلة قتلتو روحو شوفوه إذا بعدو عايش أو مات”،  وبناء عليه وبعد التحقيقات اعترف على اشتراك كل من المدعو “مراد الحسين” و “أمجد الزرعوني” في الجريمة، حيث قاموا باعتراض المغدور أثناء عودته من زيارة في منزل خطيبته في قرية “الطيبة” حيث قام المدعو “عصمت زهر الدين” بطعنه بآلة حادة في الصدر أدت إلى وفاته.

وبالتحقيق مع الموقوف “عصمت” اعترف بوجود خلافات بينه وبين المغدور على خلفية تدخل المغدور بعلاقته بخطيبته ما أدى لفسخ خطوبة الموقوف، وأنه بتاريخ حادثة القتل قام بمراقبة المغدور الذي كان على دراجته النارية حيث قام هو والمدعو “مراد” باللحاق بالمغدور على الطريق الواصل بين قريتي “الطيبة” و”مفعلة” وحصلت مشاجرة أدت نهايتها إلى طعن المغدور “نسيم” بسكين مفارقاً الحياة .

وأشارت المصادر إلى أنه تمت مصادرة السكين المستخدمة في الجريمة ونظم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهما وقدما بموجبه للقضاء.

وشهدت محافظة “السويداء” مؤخراً عدة جرائم قتل راح ضحيتها عدد من الأبرياء دون أن تتم معاقبة الفاعلين بحجة عدم تعاون المجتمع المحلي مع السلطات الحكومية .

اقرأ أيضاً : جريمة في “السويداء” تحت شعار “الكرامة والثأر”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع