رئيس اتحاد كرة السلة: لم نتخلَّ عن المدرب الأمريكي جو ساليرنو

رئيس اتحاد كرة السلة علاء جوخه جي - إنترنت

علاء جوخه جي لـ سناك سوري: رامي مرجانة قد يلتحق بالمنتخب

سناك سوري – دمشق

قال رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة “علاء جوخه جي” أنه لا يستطيع الكشف عن اسم المدرب الجديد لمنتخب “سوريا” لكرة السلة قبل الانتهاء من الإجراءات الإدارية كافة، متوقعاً أن يتم الإعلان عن الاسم مساء اليوم.

وأضاف “جوخه جي” في تصريح خاص لـ سناك سوري أن المدرب الجديد ليس عربياً وليس أمريكياً دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حوله.

لكن المدرب القادم بحسب رئيس اتحاد السلة سيلتحق بالمنتخب السوري في معسكره التدريبي في “روسيا” بعد انتهاء الإجراءات الإدارية مباشرة.

وأكد “جوخه جي” أن اتحاد اللعبة لم يتخلَّ عن المدرب الأمريكي “جو ساليرنو” لكن ظروفه كمواطن أمريكي مقيم في “كندا” وقيود السفر هناك حالت دون تمكنه من القدوم إلى “سوريا”، مشيراً إلى أن “ساليرنو” كان من المفترض أن يتواجد في “سوريا” لكنه أبلغ الاتحاد بأن إجراءات سفره ستأخذ وقتاً حتى نهاية حزيران القادم ما منع الاتحاد من انتظاره في وقتٍ ستبدأ فيه المواجهات الرسمية للمنتخب مطلع الشهر المقبل.

وردّ رئيس الاتحاد على سؤال حول اعتذار كابتن المنتخب السوري “رامي مرجانة” عن الالتحاق بالمنتخب، قائلاً أن الاتحاد قبل اعتذار “مرجانة” شكلاً واحترم وجهة نظره وظروفه الخاصة حالياً، مضيفاً أن التحاق “مرجانة” بالمنتخب لا يزال وارداً في حال انتهاء الظروف التي يمرّ بها وتمكنه من الانضمام للفريق في الوقت المناسب على حد قوله.

وكانت بعثه المنتخب السوري لكرة السلة قد وصلت أمس إلى مدينة “كازان” الروسية  وبدأت التدريبات بإشراف المدرب السوري “عزام الحسين” بعد أن أجرى المنتخب فحوص الـ pcr وجميع النتائج كانت سلبية بحسب الصفحة الرسمية للاتحاد.

اقرأ أيضاً: معسكر في روسيا لمنتخب السلة .. وبطولة قبل تصفيات آسيا 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع