دير الزور.. أعمال الجرد تؤخر استلام الأرز والسكر المدعومين

أحد منافذ السورية للتجارة في دير الزور العام الفائت-سناك سوري

مدير السورية للتجارة لـ”سناك سوري”: أعمال الجرد تنتهي قبل نهاية كانون الثاني الجاري

سناك سوري-فاروق المضحي

وصلت رسالة استلام المواد المدعومة “أرز وسكر”، إلى “عبد الله” أحد أهالي مدينة “دير الزور”، يوم السبت الفائت، وحين راجع صالة السورية للتجارة صباح اليوم التالي الأحد، أخبروه أنه لا يوجد مواد بعد وليعد يوم الإثنين.

كرر “عبد الله”، زيارته إلى صالة السورية للتجارة اليوم الإثنين، كما قال لـ”سناك سوري”، وأضاف أنهم أخبروه بأن المواد ماتزال غير متوفرة، وهم بانتظار وصولها من المركز الرئيسي في “دمشق”.

“سناك سوري”، تواصل مع مدير السورية للتجارة في الدير، “أغيد جويش”، الذي قال إن «الصالات في الوقت الحالي تشهد جردا للمواد، ما أدى إلى تأخر استلام المادة»، مؤكداً أن المواطن بإمكانه إعادة طلب المواد، ليستلمها قبل نهاية الشهر الحالي، حيث تنتهي عمليات الجرد وتعود لاستقبال الأهالي وتسليمهم المواد المدعومة.

“جويش”، ذكر أن المواد المدعومة متوفرة لدى السورية للتجارة، وقد تم توزيع مادة الزيت مؤخراً بمعدل ليترين لكل أسرة، وبسعر 2900 ليرة لليتر الواحد.

يذكر أن مدير فرع “السورية للتجارة” في “الرقة” “جمعة العبد”، كان قد كشف الأسبوع الفائت، عن توقف بيع المواد المدعومة من الرز والسكر في صالات “السورية للتجارة” بالمحافظة، بسبب عدم وجود تغطية لخدمة الانترنت.

اقرأ أيضاً:  60%من أهالي درعا لم يستلموا حصتهم من المواد التموينية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع