أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

خريبين هدّافاً للدوري الإماراتي .. والسومة يخسر فرصة الحفاظ على الكأس

أوسو يعود من الإصابة ....المواس واليوسف يستعيدان صدارة الدوري العراقي

ساهم نجم منتخب سوريا “عمر خريبين” المحترف ضمن صفوف “الوحدة” الإماراتي في فوز فريقه على متصدر الدوري نادي “الوصل” بأربعة أهداف لهدف.

سناك سبورت – متابعات

وجاءت مساهمة “خريبين” خلال المباراة عندما نجح في تنفيذ ركلة الجزاء عند الدقيقة 5 مسجلاً أول أهداف اللقاء.

ليحصل “خريبين” بعد نهاية المباراة على تقييم 6.9 بعدد لمس للكرة وصل 22 مرة ودقة تمرير 78٪ .

وبهذا الهدف نجح “خريبين” في تصدر قائمة هدافي الدوري الإماراتي برصيد 16 هدف متقدماً بفارق هدف على “فابيو ليما” مهاجم نادي “الوصل”.

كما شهدت المباراة غياب لاعب منتخب “سوريا” الأولمبي “مالك جنعير” المحترف في صفوف نادي “الوصل” والذي تواجد على مقاعد بدلاء فريقه.

السومة يختتم موسمه رفقة العربي

فشل اللاعب السوري “عمر السومة” رفقة فريقه “العربي” القطري في الحفاظ على اللقب كبطل لكأس أمير قطر وذلك بعد الخسارة أمام “الدحيل” في دور ربع النهائي 3/2.

وكان “السومة” قد شارك أساسياً خلال المباراة التي غاب فيها التوفيق عن النجم السوري حيث سدد فيها 5 تسديدات واحدة منها على المرمى وبعدد لمسات للكرة وصلت 31 مرة ودقة تمريرات 73%.

أوسو في مراحل التعافي الأخيرة

نشر نادي “قادش” عبر صفحة النادي الرسمية على الفيسبوك صورة ظهر فيها قلب دفاع الفريق والمنتخب السوري الأول “أيهم أوسو” وهو يتدرب على العشب لأول مرة منذ يوم 28 نيسان الفائت عندما خرج مصاباً في مباراة “ريال مايوركا”.

و أردف النادي على الصور بتعليق «المرحلة النهائية من عملية التعافي» الأمر الذي جعل الجماهير السورية تتفاءل بإمكانية تواجد “أوسو” ضمن صفوف المنتخب في مباراتيه الهامتين أمام “كوريا الشمالية” في 6 من الشهر القادم ولقاء “اليابان” في 11 من الشهر ذاته.

الدوري العراقي

نجح اللاعبان السوريان “محمود المواس” و”فهد اليوسف” رفقة نادي “الشرطة” العراقي في استعادة صدارة الدوري وذلك بعد تحقيقهم الفوز على “أمانة بغداد” 2/1 في مباراة شهدت تواجد الثنائي السوري بالتشكيلة الأساسية.

أما “علاء الدالي” المحترف ضمن صفوف “نفط ميسان” فقد اكتفى رفقة فريقه بالتعادل الإيجابي 1/1 أمام نادي “الحدود”، ويقدم “الدالي” موسماً مميزاً رفقة فريقه حيث يحتل وصافة قائمة هدافي الدوري بـ 15 هدفاً كان منها 5 أهداف من علامة الجزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى