خدمة جديدة لمؤسسة المعارض.. الـ10 ملايين حقهم 300 ليرة!

بائع يانصيب في حمص-سناك سوري

هل تعلم إنو موبايلك ممكن يأمنلك 10 ملايين ليرة

سناك سوري-متابعات

سيتمكن هواة شراء بطاقات اليانصيب و”الطامعين” بالربح، من الحصول على بطاقاتهم عبر أجهزة الموبايلات، حيث أطلقت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، خدمة اليانصيب الوطني الإلكتروني، “اليانصيب على موبايلك”، أمس الإثنين.

وبحسب بيان صادر عن المؤسسة نقلته سانا، فإن الاشتراك بالخدمة يتطلب إرسال رقم مؤلف من 5 خانات، إلى الرقم 1440، من أي خط خليوي بسعر 300 ليرة سورية تخصم من الرصيد أو تضاف للفاتورة بنهاية الشهر، (تبقوا لا تتورطوا كتير المضطر يجرب حظوا مرة كل شهر بلا ما تصير الـ300 30 ألف).

عدد البطاقات المخصصة لليانصيب الإلكتروني 100 ألف بطاقة لكل إصدار، ومجموع الجوائز 15 مليون ليرة، في حين تبلغ الجائزة الكبرى 10 ملايين ليرة سورية، (هلا صحي ما بتشتري بيت ولا سيارة ولا بتعمل مشروع، بس انو بتخلي الواحد ياكل ويشرب مترفه كم شهر إذا ظبطت).

اقرأ أيضاً: أبو سائر بائع الحظ في زمن الكورونا

وقال المواطن “ربحان شوفتهم” لـ”سناك سوري”، إن زوجته حجزت له جواله صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن بلغت قيمة مجموع اشتراكه بالخدمة 3000 ليرة سورية، مهددة إياه بتكسير كل الجوالات في المنزل إن لم يرتدع ويكف عن إرسال الرسائل، وأضاف: «أفقها محدود وضيق، بدل ماتفكر بالعشر ملايين، شاغلة بالها بالخبز والرز والسكر والغاز والراتب يلي ماعميكفي».

ولم يتم توضيح كيفية الربح واختيار البطاقات الرابحة، وإن كان بذات الطريقة التقليدية، كذلك لم يتم توضيح كيف يعلم الشخص نتيجة الربح، إن كان عبر رسالة خاصة تصله أم لدى بائع اليانصيب، الذي بالتأكيد لن يكون مسروراً كثيراً من هذه الخدمة، التي ربما قد تنافسه مستقبلاً على لقمة عيشه.

اقرأ أيضاً: مواطن سيشتري وزارة الكهربا ويسكرها.. أحلام سوريين بانتظار اليانصيب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع