أخر الأخباررياضة

حظوظ ضئيلة للتأهل.. أهلي حلب يلاقي الوحدات الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي

هل ينجح معن الراشد في الاختبار الأخير بعد الاستقالة؟

يلاقي اليوم “أهلي حلب” فريق “الوحدات” الأردني ضمن منافسات المرحلة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

سناك سبورت – دمشق

ويريد “الأهلي” تحقيق فوزه الأول في البطولة،.حيث خسر الفريق في لقاءين وتعادل في مثلهما،.كما أن “أهلي حلب” خسر لقاء الذهاب الذي جمعه بفريق “الوحدات” الأردني بنتيجة هدفين دون رد.

وتعتبر هذه المباراة الأخيرة لـ “معن الراشد” مدرب فريق “أهلي حلب” والذي قدم استقالته منذ بضعة أيام بسبب سوء نتائج الفريق.

ومن المتوقع أن يدخل “الراشد” لقاءه الأخير مع “الأهلي” بتشكيلة 4 5 1،.بحراسة المرمى “شاهر الشاكر” أما خط الدفاع فمن المتوقع أن يبدأ ب “إبراهيم الزين” أبو بكر كمارا” “علي الرينه” بالإضافة إلى “زكريا حنان”.

أما في خط الوسط فمن الممكن أن يتواجد كل من “زكريا عزيزة” “محمد ريحانية” “محمود النايف” و”حسن دهان” بالإضافة إلى “أحمد الأحمد”،.أما في الهجوم فغالباً سيتواجد “عبد الله نجار” وحيداً.

يشار إلى أن “أهلي حلب” يحتل المركز الرابع في المجموعة بنقطتين،.فيما يتواجد “الوحدات” بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط. وقد أصبحت حظوظ الفريق السوري ضئيلة جداً للتأهل كأفضل ثانٍ في حال فوزه في مباراتيه المتبقيتين على أن تخدمه بقية النتائج.

يذكر أن  اللقاء سيقام بملعب “الملك فهد”  في “السعودية” والتي تعتبر الأرض الافتراضية لفريق “الأهلي”.وسينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى