أخر الأخبارفن

حسام تحسين بك: الصداقة الحقيقية تعبير يجرحني كثيراً

تحسين بك يتحدث عن التوجه نحو الخماسيات والعشاريات الدرامية بزمن السوشال ميديا

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “حسام تحسين بك” أنه يُحضر حالياً لكتابة مسلسل كوميدي من 10 حلقات، مشيراً إلى أن الجمهور بحاجة اليوم للكوميديا والترفيه، معتبراً أن الأيام الحالية يبدو بها الاتجاه جلياً للخماسيات، والعشاريات في زمن “يوتيوب” ومواقع التواصل.

“تحسين بك” قال لمجلة “فوشيا”، أن العشارية الكوميدية ستكون من إنتاج شركة “الإمارات”، بالإضافة إلى ذلك يحضر حالياً لمسلسله “الزايغ”، وهو مسلسل كوميدي بيئي من تأليفه مؤلف من 45 حلقة تلفزيونية، معتبراً أنه لا توجد كوميديا بالمعنى الصحيح إلا وتحقق النجاح.

اقرأ أيضاً: قاسم ملحو ورومنسية التقنين!

أما عن الصداقة الحقيقة في الوسط الفني، أكد “حسام تحسين بك” أن هذا التعبير يجرحه كثيراً، لأن كلمة صديق ليست موجودة، وهو كنز يبحث عنه الجميع ولم يجده، ورأى أن الصداقة كلمة أكبر من حجمها وأكبر من الترجمة التي تعنيها، وفي الماضي كان من الممكن وجودها، لكن اليوم للأسف تغيب في جوهرها.

وأشار “تحسين بك” إلى أنه لم يدخل الفن لكن الفن تلبّسه، وعاش بداخله، على الرغم من أنه كان يهوى العزف على آلة العود، ولم يستطع دراستها بسبب رفض عائلته في طفولته.

يشار إلى أن المسلسل الشامي “الكندوش” أولى تجارب “حسام تحسين بك” في التأليف والكتابة لدراما التلفزيون، المسلسل من إخراج “سمير حسين” وعُرض على الفضائيات في رمضان الماضي.

اقرأ أيضاً: بعد عروس بيروت.. مرام علي في عمل مشترك جديد

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى