حازم أيمن زيدان يشارك والده إخراج فيلم سينمائي

أيمن زيدان - حازم زيدان - انستغرام

حازم زيدان لا يمانع مواجهة انتقادات والده

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “حازم زيدان” أن تجربته في فيلم “غيوم داكنة” إلى جانب والده الفنان “أيمن زيدان”، مختلفة عن تجاربه السابقة في السينما.

“حازم زيدان” قال في تصريح لموقع “فوشيا”، على هامش افتتاح فيلم “غيوم داكنة” إخراج والده الفنان “أيمن زيدان”، أنها «ليست المرة الأولى التي يشارك فيها بفيلم سينمائي»، مبيناً أنه شارك بالعمل كتعاون إخراجي وفني بالمشروع إلى جانب التمثيل.

اقرأ أيضاً: أيمن زيدان يشكو قسوة الزمن .. نعيش على حواف العمر

واعتبر الفنان “حازم زيدان” أن تجربته في فيلم “غيوم داكنة” خاصة جداً وذلك لبذله قصارى جهده فيها، كما أنها كانت تجربة متعبة وعاطفية وجميلة على حد قوله.

عن مدى تخوفه من انتقاد والده له بيّن” زيدان” أنه لا مانع لديه في ذلك  ويعتبر توجيه الانتقاد البناء والملاحظات أمر جيد وميزة وليست أمراً سلبياً، كما أنها نقطة مهمة لتطوير الأداء وتبادل وجهات النظر وفق حديثه.

بالنسبة للأعمال التي سيشارك فيها “حازم زيدان” في الموسوم الدرامي المقبل، بين أنه حالياً يشارك في مسلسل “الكندوش” وصوّر فقط 25 بالمئة من مشاهده، وذلك كون الظروف شاءت أن يصوّر مشاهده في نهاية فترة التصوير.

كما كشف عن دوره في “الكندوش”، قائلاً: أنه سيجسد شخصية ابن “عزمي بيك” والذي تدور حوله الحكاية، وهو شخص راق ومهذب ودرس الطب في “فرنسا” وعاد إلى “دمشق” ليعيش تجربة عاطفية، وتواجهه في المقابل ظروف تخص والده الذي يعدّ أقرب الناس إليه، ما جعله مضطراً لتأجيل مشاريعه الشخصية لحل مشاكل والده.

اقرأ أيضاً: عدنان أبو الشامات ينتقد ارتفاع الدولار والأسعار

إلى جانب “الكندوش”، لفت “زيدان” إلى أنه صوّر ثمانية بعنوان “صدفة” وهي من إخراج “سامي جنادي”، وإنتاج “زياد علي”، والتي جسد فيها دوراً خاصاً جداً، كونه شخصية رئيسية شريرة.

كما بدأ “حازم زيدان” مؤخراً بتصوير عشارية “الضفدع” ليكون شخصية رئيسية في العمل تتميز بخصوصيتها وطابعها الجنوني، متمنياً أن يصل إلى المطلوب فيها.

يشار إلى أن الفنان “حازم زيدان” شارك بعدة أفلام سينمائية منها “مطر أيلول”، و”ليلى والذئاب”، وفي دراما التلفزيون شارك بـ”أيام الدراسة”، “دليلة والزيبق”، “العراب”، وغيرها.

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان تطلب من جود سعيد الاعتراف بحبها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع