أخر الأخبارفن

جيني إسبر غير راضية عن أدوارها .. وتخبئ مفاجأة للجمهور

ما حكاية الانتقام والطلاق لأسباب اجتماعية مع إسبر؟

سناك سوري – متابعات

قالت الممثلة “جيني اسبر” أنها «تحاول الاستمرار بالدراما حالياً لكنها غير راضية في بعض الأوقات عن الشخصيات والأعمال التي تشارك بها»، مرجحةً مشاركتها في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” بشخصية جديدة كلياً في العمل.

“اسبر” بيّنت خلال لقاء أجرته معها مجلة “فوشيا”، أن وصولها للنجاح والنجومية يتطلب الجهد وتطوير الذات، والبحث عمّا هو جديد والصبر، موضحة أن الممثل غير قادر بشكل دائم على اختيار ما يناسبه من شخصيات، وينتقي الأدوار بتروٍّ ودقة، لأن الأمر هو عملية عرض وطلب، إضافة للظرف الذي يحكم الفنانين حالياً وهو قلة الإنتاجات المهمة للحد الكبير كون الفنانين يتطلعون لذاك النوع من الإنتاج.

اقرأ أيضاً: حسام تحسين بك دخلت الفن عن طريق الصدفة وهذه مهنتي السابقة

ولفتت الفنانة “إسبر” إلى بعض الصعوبات التي ترافق عمل الممثل في المسلسلات التلفزيونية، كضرورة تغيير ملابس الشخصية بسرعة، وأهمية الرشاقة في العمل.

كما تحدثت “اسبر” عن مشاركتها بالمسلسل الاجتماعي “ضيوف على الحب”، مبينة أنها تجسد في العمل شخصية “رغد”، وهي ممرضة مطلقة طلاقاً قسرياً من زوجها، بسبب الفارق الاجتماعي بينها وبين زوجها، وذلك كونها ممرضة وزوجها طبيب، إضافة إلى عدم رضا أهله بذلك، وتعيش في غرفة مستأجرة ضمن منزل دمشقي يتشارك في إيجاره عدد من الأشخاص.

وأضافت أن الحالة النفسية للشخصية تكون سيئة، وسلبية نظير طلاقها، لكن مع تقدم أحداث العمل تحدث في حياتها صدفة تجعلها بموقف اتخاذ قرار صعب، يحكمه صراع بين القلب والعقل وتعيش بحالة من الحيرة، إضافة إلى مجموعة من التحولات والخطوط المختلفة لها مع شخصيات أخرى.

مسلسل “ضيوف على الحب” من تأليف “سامر محمد إسماعيل”، وإخراج “فهد ميري”، وإنتاج “المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي”، ويتناول المسلسل الحب فيما بعد الحرب السورية، وأيضاً آثار الحرب في المجتمع وما نتج عنها دون التطرق للحرب ذاتها، ويشارك في المسلسل فنانين منهم “فايز قزق”، “جرجس جبارة”، “شكران مرتجى”، “بلال مارتيني”، “لينا كرم” وآخرون.

عن تحضيراتها الأخرى على الصعيد الفني، قالت “إسبر”: إنها «انتهت مؤخراً من تصوير مسلسل “رد قلبي”، في محافظة “اللاذقية” مع المخرج “عمار تميم”، حيث تجسد شخصية جديدة عليها كونها انتقامية لكنها ليست سيئة ضمنياً، رغم ظهور ذلك بتصرفاتها»، لافتة إلى أن «السبب في ذلك مزروع فيها منذ الطفولة، نتيجة قتل والد الشخصية، لتنتقم برفقة شقيقتها لوالدها».

اقرأ أيضاً: دلال “باب الحارة”.. هل اعتزلت الفن بعد زواجها بالوزير؟

تدور أحداث مسلسل “رد قلبي” في إطار من الإثارة، تبدأ بجريمة قتل تحدث في حفلة زفاف فتتشابك فيها الخطوط وتتعثر معرفة هوية القاتل، وتضم قائمة الممثلين المشاركين “رواد عليو”، “سوسن ميخائيل”، “نادين قدور”، “ربى المأمون”، “جوان خضر”، “نظلي الرواس”، “عاصم حواط”، “حسين عباس”، “جهاد الزغبي”، “أمانة والي”، “رنا جمول”، و”توفيق اسكندر”، بالإضافة إلى عارض الأزياء اللبناني “مايكل كبابة”.

كما كشفت “إسبر” عن احتمال أن تفاجئ الجمهور بتواجدها في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، تأليف وإخراج “فادي سليم”، وإنتاج شركة “فونيكس غروب”، بتجسيدها لشخصية جديدة، أي أنها لن تحل مكان شخصية سابقة، متحفظة على ذكر ملامح الشخصية، لتبقى مفاجأة للجمهور بحسب تعبيرها.

يشار إلى أن “إسبر” صورت مؤخراً مشاهدها في “دمشق القديمة” ضمن سياق المسلسل الدرامي “انتقام بارد” من تأليف “نعيم الحمصي” وإخراج “سيف الدين سبيعي”، والمتوقع عرضه في الموسم الرمضاني المقبل على إحدى المنصات الرقمية.

اقرأ أيضاً: بدء تصوير ثاني أجزاء مقابلة مع السيد آدم بمشاركة عربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى