جومانا مراد تُرزق بتوأم: خافوا أن ألد في الطائرة !!

جومانا مراد - انترنت

جومانا مراد: ولدت قبل الشهر السابع بيومين واضطررت للسفر إلى أمريكا

سناك سوري – متابعات

فاجأت الفنانة “جومانا مراد” جمهورها بإعلان إنجابها توأمها بعد ولادة مبكرة في “الولايات المتحدة الأميركية”، وأطلقت على التوأم اسمي “علي” و”ديانا”.

في تصريحاتها لبرنامج The Insider بالعربي، قالت “مراد” «أنا كنت حامل، كان صعب جداً أشتغل بعد مسلسل “خيانة عهد”، حصل لي ولادة مبكرة ولدت قبل الشهر السابع بيومين، اضطررت للسفر لأمريكا، وكانوا خايفين أولد في الطائرة، صحياً كنت تعبانة جداً، اعتذرت عن أعمال كثيرة، بس الحمد لله حالياً أولادي بخير، بقى عندي “محمد” و”علي” و”ديانا”».

اقرأ أيضاً: طبق الأصل .. عباس النوري

وأشارت الفنانة “جومانا مراد” إلى أنها «قامت بتصوير المسلسل المصري “خيانة عهد” وهي حامل في الشهور الأولى، ولكنها خضعت للولادة المبكرة» .

“جومانا مراد” عادت للدراما المصرية بموسم رمضان 2020 بعد غياب طويل، وشاركت ببطولة مسلسل “خيانة عهد” مع النجوم “يسرا”، “حلا شيحة”، و”عبير صبري”، و”بيومي فؤاد” و”خالد أنور” وآخرون والعمل من إخراج “سامح عبد ‏العزيز”، وتأليف “أحمد عادل”، وطأمين جمال‎”، و من إنتاج “العدل غروب”‎.

يذكر أن “جومانا مراد” بدأت مسيرتها الفنية عام 1998 من خلال مسلسل “بقايا صور” قدمت العديد من الأعمال الفنية منها مسلسلات “انتقام الوردة”، “الخيط الأبيض”، “مطلوب رجال”، وفي السينما قدمت فيلم “كباريه”، “كف القمر” وغيرها.

اقرأ أيضاً: سارية السواس مصابة بكورونا.. ووضعها حرج

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع