جورج وسوف ينتقد عدم الالتزام بدور لقاح كورونا

جورج وسوف - فيسبوك

بعد تطعيم عدد من النواب … وسوف : ما حدا أحسن من حدا

سناك سوري – متابعات

علق الفنان “جورج وسوف”، على قضية الالتزام بالدور فيما يتعلق بجرعات اللقاح المضاد لفيروس كورونا والتي تسببت بجدل وغضب كبير في الشارع اللبناني، بعدما هدد “البنك الدولي” بوقف تمويل اللقاحات في “لبنان”، على خلفية وجود شُبهة سياسية.

الفنان “جورج وسوف” كتب في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، أنه قام بتسجيل اسمه على منصة تلقي لقاحات كورونا منذ أكثر من شهر، ومازال ينتظر دوره دون أن يغضب، قائلاً: «والله مش عيب الإنسان يلتزم بالقانون والإجراءات، أنا سجلت على المنصة وانتظر من أكتر من شهر إنه يوصل دوري باللقاح، ما حدا أحسن من حدا».

اقرأ أيضاً: جورج وسوف: أنا ماقلت الناس بسوريا جوعانين

وجاءت تغريدة “وسوف” بعد أن أثار أخذ عدد من النواب اللبنانيين جرعات من لقاح كورونا دون انتظار دورهم جدلاً واسعاً في الشارع اللبناني، فيما هدّد البنك الدولي بوقف تمويل اللقاحات التي يزوّد بها “لبنان” بسبب التمييز في عمليات التوزيع وعدم الالتزام بالأولويات المنصوص عليها والتي تمنح الأولوية للكوادر الصحية والمسنّين قبل النواب والوزراء ورجال السياسة.

وبحسب ما أعلنت وزارة الصحة اللبنانية فإن الخطة الوطنية للتلقيح التي تم اعتمادها تشمل جميع المقيمين على الأراضي اللبنانية وستمتد على 4 مراحل تهدف إلى إعطاء اللقاح لـ 80% من السكان مع مطلع العام القادم وفق تراتبية تدريجية تنظم الوزارة دور الانتظار فيها.

اقرأ أيضاً: ميلاد يوسف يغوص في الحراك السياسي للبيئة الدمشقية

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع