أخر الأخبارفن

جورج وسوف يلتقي الجالية العربية في كندا بـ4 حفلات

جورج وسوف ووائل جسار سيلتقيان جمهورهما في 4 مدنٍ كندية

يبدأ سلطان الطرب “جورج وسوف” جولته الفنية القادمة إلى كندا برفقة اللبناني “وائل جسار”. حيث من المقرر أن يحيي الثنائي 4 حفلات تمتد من تاريخ 16 وحتى 24 من شباط الجاري.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “وسوف” عبر حساباته الرسمية تواريخ وأماكن الحفلات التي سيشاركه فيها “وائل جسار”، وستكون بتواريخ “16، 18، 23، 24”. في عدة مدن كندية وهي “مونتريال”، “تورنتو”، “ادمونتون” والعاصمة “أوتاوا”.

وائل جسار وجورج وسوف في كندا

تجدر الإشارة إلى أن “جسار”، بدأ مسيرته بتقديم أغاني “وسوف” الخاصة، وأعرب عن تأثره به خلال مسيرته. في لقاء سابق ببرنامج “هذا مكانك“، مشيراً لعظمة الشعور الذي عاشه عندما اجتمع مع الوسوف بإحدى السهرات في السعودية. كونه كان من أوائل معجبيه والآن يقف إلى جانبه كمغني.

وحرص “جسار” خلال اللقاءات الإعلامية التي يظهر بها، على تقديم أغاني السلطان التي اعتادها وأحبها الناس منها “سبت كل الناس”، و”ماتقولوا ليه” وغيرها.

يشار إلى أن “جورج وسوف” و”وائل جسار” سبق وافتتحا عام 2021، أولى حفلات موسم الرياض. على مسرح “أبو بكر سالم”، الواقع بمنطقة “بوليفارد”.

كما اجتمعا مطلع العام الجاري 2024، خلال ليلة “صلاح الشرنوبي” بالرياض أيضاً، عندما تشارك “جسار” مع عدة فنانين عرب كـ”عاصي الحلاني”، “أسما المنور”، “أصالة” بمشاركة “وسوف” بأغنية “يا بياعين الهوى” مباشرةً على المسرح.

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى