تيم حسن وقصي خولي ونادين نجيم في عملٍ واحد

تيم حسن - نادين نجيم - قصي خولي

بعد الدراما المشتركة.. تيم حسن وقصي خولي ونادين نجيم في عمل سينمائي

سناك سوري – متابعات

يستعد كل من الفنانين السوريين “تيم حسن” و”قصي خولي”، والفنانة اللبنانية “نادين نسيب نجيم”، لتجسيد أدوار البطولة في فيلم سينمائي جديد لم يُفصح عن اسمه، ومن المرجح أن يكون الفيلم من إنتاج “صادق الصباح”.

وبحسب معلومات موقع “الفن” التي لم يذكر مصدرها، فإن حبكة العمل درامية بامتياز، وفي مضمونها الكثير من التشويق والنقلات النوعية في مسيرة نجوم هذا المشروع.

اقرأ أيضاً: أنباء عن عودة سينمائية لثنائي نادين نجيم وتيم حسن

كما أشار إلى أن الفيلم المذكور من الممكن أن يحمل اسم المخرج اللبناني “سعيد الماروق”، الذي ترك بصمة إيجابية في مجال السينما العربية وعالم الفيديو كليب، لكن ليس من المعروف حتى الآن متى ستبدأ عملية التصوير، أو متى سيُعرض الفيلم.

وسبق أن جسدّ كل من الفنان “تيم حسن” والفنانة “نادين نجيم” أدوار بطولة في أعمال درامية مشتركة وهي مسلسل “تشيللو”، “نص يوم”، والجزء الثاني من سلسلة “الهيبة” بعنوان “الهيبة العودة”، كما اجتمع الفنان “قصي خولي” و”نجيم” سابقاً في مسلسل “خمسة ونص”.

يذكر أن المنتج “صادق الصباح” سبق أن أعلن عن إنتاج فيلم سينمائي يحمل اسم “الهيبة” وذلك بعد الاتفاق والتشاور مع الممثل “تيم حسن، والمخرج “سامر البرقاوي”، ويكون الفيلم ختاماً لحكاية سلسلة “الهيبة” كاملاً نهاية عام 2022 دون ذكر تفاصيل إضافية عن الفيلم وفريق العمل، ومن غير المعروف بعد إن كان هو ذاته الفيلم الذي تم الحديث عنه اليوم.

اقرأ أيضاً: في مصر صراع بين قصي خولي وأحمد السقا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع