تولاي هارون: سأترشح لنقابة الفنانين .. ولا خلاف مع زهير رمضان

تولاي هارون - فيسبوك

هارون: بعض الفنانين يخاف من الجوع .. وأنا أقل أجراً من ممثلات أخريات

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “تولاي هارون” عن نيتها الترشح مرة أخرى لانتخابات نقابة الفنانين لمساعدة زملائها لاسيما أن بعض الفنانين يخافون من حالة الجوع وبعضهم مهمومون بموضوع تأمين الأكل والشرب على حد قولها.

وفي لقاء لها مع منصة “ديلي دراما” اعتبرت “هارون” أن الوسط الفني بالنسبة لجيلها لم يكن قذراً لكن الوسط الفني في الوقت الحالي يوجد فيه شيء من القذارة، مضيفة أنه لايوجد خلاف بينها وبين نقيب الفنانين الحالي “زهير رمضان” وإنما اختلاف في وجهات النظر، وقالت أن اختفاءها عن الشاشة حالياً ليس بسبب “رمضان”، وأن الأخير من الأشخاص الذين باركوا لها بمركز التجميل “تولاي” الذي افتتحته منذ أشهر قليلة.

وأوضحت أن «الفنانين الذين رشحوا للنقابة وقتها وهم “فادي صبيح”، و”عارف الطويل”، و”محمد قنوع”، و”سحر فوزي” وأنا … نحن مادخلنا الترشح كـ”نقيب”.. نحن داخلين مجلس نقابة مين بيجي النقيب مابعرف».

وذكرت “هارون” خلال اللقاء «لم أخضع لعمليات تجميل في حياتي.. لكن عملت بوتوكس، وأنها حالياً ترى نفسها أجمل من قبل»، مضيفةً أن «إنجازاتها المهمة حققتها على صعيد المهنة والعائلة» مشيرة إلى أنها تعتبر الفنانة “شكران مرتجى” كوميدية أكثر منها.

اقرأ أيضاً: ابنة تولاي هارون تكشف عن فنانات لبسن من تصاميمها

وعن رأيها بالفنان “باسم ياخور” بعد العمل معه كفنان وصاحب مشروع قالت “هارون”: أنه «شخص حقّاني .. بيحكي كلمتو ومابخاف منها» كاشفةً أنها أقل الفنانين أجراً مقارنةً مع فنانات مثل “سلاف فواخرجي”، و”سلاف معمار”، و”كاريس بشار” .

على الصعيد الشخصي، كشفت الفنانة “تولاي هارون” أنها تبلغ من العمر 52 عاماً وهي من مواليد شهر كانون الأول 1968، مشيرةً إلى أنها انفصلت عن زوجها منذ 6 سنوات ممتنعةً عن ذكر السبب، وبعد انفصالها لم تعش حالة حُب حتى الآن.

عن موقفها في حال عارض أحد أبنائها ارتباطها بعلاقة حب أو زواج مرة أخرى، قالت “هارون” : «أي أم وأب بيربوا ولادهم لأولاد الناس.. هني وقت يعيشوا حياتهم أنا رح يسمحولي ادخّل فيهم؟!.. لهيك ممنوع يدخلو»، مضيفةً أنها «لاتمانع زواج أبنائها من أديان أخرى، وأنها تؤمن بأنه يوجد الله واحد».

اقرأ أيضاً: جورج وسوف: أنا ماقلت الناس بسوريا جوعانين

درامياً، تشارك “هارون” في الجزء الحادي عشر من “باب الحارة” بشخصية “زهور” وفي الجزء الثاني من “بروكار” بشخصية “الداية أم حسن”.

قدمت الفنانة “هارون” التي اشتهرت بشخصية “ديبة” في المسلسل “ضيعة ضايعة” الذي حقق شهرة واسعة في “سوريا ” والعالم العربي، العديد من الأعمال الفنية في الدراما والمسرح والسينما منها مسلسل “بقعة ضوء”، “سنة أولى زواج”، “درب الخطايا”، “حارة الياقوت”، وغيرها، كما قدمت “هارون” في السينما عدة أفلام منها “ليالي ابن آوى”، و”العريضة”، و”دمشق تتكلم”.

اقرأ أيضاً: باب الحارة سيستمر حتى يعاصر الشبكة العنكبوتية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع