أخر الأخباررياضة

تغيير اللحظات الأخيرة في صفوف المنتخب السوري قبل مواجهة الإمارات

بتراتشي يستبعد دولماية.. وأنطوني بكر خارج خيارات المدرب

أعلن الاتحاد السوري لكرة السلة عن قائمة منتخب “سوريا” التي ستخوض اليوم لقاء “الإمارات” في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2025.

سناك سبورت – دمشق

وشهدت قائمة منتخب “سوريا” تغييراً واحداً عن مباراة “لبنان”. حيث سيتواجد “وائل جليلاتي” في مباراة “الإمارات” عوضاً عن اللاعب “رافاييل دولماية”.

المدرب الأرجنتيني “فوكاندو بتراتشي ” كان قد استبعد “جليلاتي” عن مباراة “لبنان” التي خسرها المنتخب السوري بفارق 9 نقاط. في حين شارك خلالها “دولماية” مدة 5 دقائق ونصف لم ينجح خلالها بتسجيل أي نقطة.

ويتواجد بالقائمة كل من “مجد عربشة” و”نديم عيسى” “اسحاق عبيد” و”عبد الوهاب الحموي” بالإضافة إلى “هاني ادريبي” و”أندريه فارس”.

وتضم تشكيلة نسور قاسيون أيضاً “كمال جنبلاط” واللاعب “ذياب الشواخ” و”عبد الرحمن الكردي” و”بلال أطلي” بالإضافة للمجنس “جافيون بليك”.

ويعتبر اللاعب “أنطوني بكر” الوحيد من اللاعبين الذين لعبوا في بطولة بيروت الودية. ولم يتواجد مع المنتخب في مباريات التصفيات.

يشار إلى أن منتخب “سوريا” سيواجه نظيره منتخب “الإمارات” اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت “دمشق” على أرض صالة “شباب الأهلي” في “القصيص” وستكون الأبواب مفتوحة للجماهير السورية مجاناً لمؤازرة المنتخب.

زر الذهاب إلى الأعلى