تعرفوا على قيمة ساعات اليد التي يرتديها بعض المشاهير السوريين

مجموعة من المشاهير السوريين - إنترنت

بعضها يصل إلى أكثر من 162000 دولار أميركي

سناك سوري – متابعات 

يرصد حساب Watches Leader على موقع الانستغرام لمحبي وعشاق ساعات اليد ما يرتديه الرؤساء والملوك والمشاهير في عالم الفن والأدب والرياضة والإعلام من ساعات مع الإشارة إلى نوع وماركة كل الساعة ومميزاتها بالإضافة إلى سعرها.

أصالة نصري

ومن الأسماء السورية التي لفتت ساعة يدها الأنظار الفنانة السورية “أصاله نصري” ، التي ارتدت ساعة “هوبلو بيج بانج بروديري” النسائية والمصنوعة من الستينلس ستيل والسيراميك المرصع بالألماس تم تصميمها من قبل “هوبلو” بتصميم فني ويبلغ مقاسها 41 مم وكانت ضمن إصدار محدود في العام 2015 احتوى على 200 قطعة فقط ويقدر سعرها بـ 19 ألف دولار أميركي.

فيصل القاسم

بينما ارتدى مقدم برنامج “الاتجاه المعاكس” على قناة “الجزيرة” الأخبارية “فيصل القاسم”، ساعة “رولكس داي ديت” مصنوعه من الذهب الأصفر مع مينا بلون الشمبانيا مرصع بألماس باغيت كمؤشرات للساعات، قدمت رولكس ساعة “داي ديت” كأول ساعة تعرض التاريخ وتوضح يوم الأسبوع من خلال نافذة بأعلى المينا ، مقاس الساعة 40 مم ويبلغ سعرها 43000 دولار أميركي.

اقرأ أيضاً: سليم كلاس الفنان الذي ارتبط اسمه بالأناقة من أين جاءت أناقته؟

عمر السومة

أما لاعب المنتخب السوري لكرة القدم ونادي الأهلي السعودي “عمر السومة” ،فقد ارتدى ساعة “رولكس يخت ماستر” 2 المصنوعه من الستييل – مقاس 44 مم ، تم تصميم هذه الساعه لتلبية احتياجات البحارة المحترفين حيث أن هذا الكرونوغراف لسباق القوارب وبحسب الحساب على الانستغرام يبلغ سعرها 20270 دولار أميركي.

وزينت ساعة “ريتشارد ميل” معصم مقدم البرامج الرياضية على قناة mbc “مصطفى الأغا” والتي قدر سعرها بحوالي 162 ألف دولار أميركي.

يذكر أن ارتداء المشاهير لساعات غالية الثمن لا يعنى بالضرورة امتلاكهم لها فبعضها يكون ضمن حملات إعلانية ودعائية.

اقرأ أيضاً تخوف شعبي على ومن أناقة رئيس الحكومة

مصطفى الأغا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع