رياضة

الوحدة وحطين يقتحمان سوق الانتقالات من جديد

حطين يعيد الغريب .. والوحدة يحضّر بلا مدرب

عاد النشاط لأروقة ناديي “الوحدة”، و”حطين”، في سوق الانتقالات الكروية الصيفية، للموسم المقبل، بعد طول انتظار من جماهيرهما المتعطشة لرؤية جديد الفريقين.

سناك سوري _ متابعات

واستأنف فريق “حطين” نشاطه في سوق الانتقالات، بعد توقف دام لأسبوعين، دخل فيها النادي بأزمة مالية وفنية وإدارية، ليعود “الحيتان” لعملية تشكيل فريقهم الكروي.

وضم “حطين” كلاً من المهاجم “علي غصن” قادماً من “النواعير”، ومتوسط الميدان “عبد القادر غريب”، العائد لناديه الأم، بعد عدة تجارب محلية، فيما جدد “الحيتان”، للثلاثي الشاب “زين خديجة”، “إبراهيم بغدادي”، و”نور غريب”، شقيق العائد “عبد القادر غريب”.

ولمع “غصن” مع “الوثبة”، ومثل أندية “الشرطة”، و”حرجلة”، و”النواعير”، فيما تنقل “غريب”، بين “الساحل”، “الطليعة”، و”جبلة”، الذي توج معه بلقب الكأس، العام الفائت.

واستبق “حطين” تعاقداته بتكليف مدرب “الشرطة” السابق “مصعب محمد” بإدارة فريقه الأول فنياً، بعد التراجع عن التعاقد مع “أحمد عزام”، وفشل المفاوضات مع “زياد شعبو”، و”عمار ياسين”.

ودخل الوحدة الخميس رسمياً في سوق الانتقالات الصيفي، معلناً تجديد التعاقد مع المدافع “أنس بلحوس”، و الظهير ابن النادي “علي رمال”، والمهاجم “علي رمضان”، للموسم المقبل.

ولعب “بلحوس” سابقاً لأندية “الكرامة”، “المحافظة”، محلياً، وكانت له عدة تجارب احترافية في الخارج، فيما مثل “الرمضان” أندية “الفتوة”، “تشرين”، و”الكرامة”.

ولم يعلن “الوحدة” حتى الآن، عن مدربه الجديد، للموسم المقبل، حيث يشرف المدربان “وليد الشريف”، و”اسماعيل فتوت”، على تمارين لاعبي أبناء نادي “الوحدة” الانتقائية.

يذكر أن المشرف على تمارين “الوحدة”، “وليد الشريف”، قال لـ سناك سوري مؤخراً، إن: «توجه إدارة النادي لتشكيل فريق قوامه من أبناء الوحدة، مع بعض التدعيمات من لاعبي الأندية الأخرى، والأولوية لمن مثل الفريق الموسم الفائت».

اقرأ أيضاً: الوحدة يبدأ تمارينه استعداداً للكأس… وينتظر البت بمصير مدربه الصربي

زر الذهاب إلى الأعلى