تطورات قضية تسريب صور دانا جبر.. معلومات جديدة حول المتورطين

دانا جبر - انترنت

مواقع الكترونية فرضت رسوم مالية لحصول المتابع على صور جريئة للممثلة دانا

سناك سوري – متابعات

كشف تقرير إعلامي عن معلومات جديدة لدى الجهات الأمنية فيما يتعلق بالجهة التي اخترقت هاتف الفنانة “دانا جبر” وسربت صور جريئة لها مؤخراً عبر مواقع التواصل.

وأفاد موقع “الفن”، أنه ثمة خيوط جديدة في متناول الجهاز الأمني السوري، لمعرفة هوية المتورطين في قضية تسريب صور جبر.

اقرأ أيضاً: ماذا قالت دانا جبر في تصريحها الأول بعد تسريب صورها؟  

وتقول المعلومات أن الصور المسرّبة عادية جداً، لكن البعض فبرك واختار أفلام خادشة للحياء، مع إخفاء وجه السيدات في المضمون لإلصاقها بجبر، وأشارت المعلومات أن صفحات ومواقع على شبكة الانترنت فرضت رسوماً وشروطاً للحصول على الصور، بعد إيهام المتابعين أن ثمة فضائح فيها، بحسب ما ذكره الموقع.

ونوه الموقع بأن أحد العارفين بالأمر أشار إلى أن ماحدث مؤامرة دبرها بعض الأشخاص، للنيل ليس فقط من دانا جبر بل من ممثلات سوريا أخريات، إحداهن ​هيا مرعشلي​.

وكانت الممثلة ​دانا جبر​ قدّمت قبل فترة وجيزة دعوى لدى الجهات القضائية المختصة، ضد الجهة التي اخترقت هاتفها المحمول وسرّبت صوراً خاصة لها على مواقع التواصل، وقد تم تحويل الشكوى إلى “مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في ​سوريا”​.

اقرأ أيضاً: بعد دانا جبر.. تهديدات بنشر صور جريئة لفنانات سوريات

ويأتي ذلك بعد أن تعرضت جبر لحملة تشويه سمعة بعد سرقة هاتفها ونشر صور قالت عنها جبر حينها عبر مكتبها الإعلامي أنها «قديمة وخاصة وغير معدة للتداول وبعضها تعرض لتشويه وتركيب و تعديل بقصد الإساءة»، داعيةً الجمهور وأهل الصحافة والفن، لـ«مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من انتشار تلك الصور».

وأطلق ناشطون وناشطات حملة تضامن واسعة مع الفنانة دانا جبر للتنديد بانتهاك خصوصيتها، بعد نشر شخص مجهول يُسمي نفسه “محمد يزن نبيل”صورها الخاصة عبر حساب وهمي على تطبيق الصور “انستغرام” مهدداً بنشر المزيد.

اقرأ أيضاً: صورة دانا جبر بالبكيني تثير زوبعة على السوشل ميديا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع