تشرين يلاحق الكرامة على الصدارة وقمة دمشق بلا أهداف

مباراة الكرامة والوثبة _ فايسبوك

التعادل يطغى على لقاء الجارين في العاصمة والاتحاد يعود بنقطة من جبلة

سناك سوري _ ناصر بكار

سيطر التعادل السلبي على ديربي “حمص” بين “الكرامة” و “الوثبة” على أرضية ملعب الباسل ووسط حضور جماهيري كبير في الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وبهذه النتيجة واصل “الأزرق الكرماوي” صدارته برصيد 27 نقطة إلا أن الفارق تقلص مع وصيفه “تشرين” إلى نقطة واحدة فقط، وحصد “فرسان الوثبة” النقطة الثانية تحت قيادة المدرب “محمد خلف”.

وفي “اللاذقية” على أرضية ملعب الباسل واصل “تشرين” ملاحقة المتصدر إلى نقطة واحدة ورفع رصيده إلى 26 نقطة بعد فوزه على “الحرجلة” بهدفين لواحد، سجّل هدفي “البحارة” “علاء الدالي” ولـ”الحرجلة” “نور الحلبي”.

التعادل السلبي طغا أيضاً على قمة “دمشق” بين “الوحدة” و ضيفه “حطين”، ليخفق “البرتقالي” في فرصة الاقتراب من مراكز المقدمة كما أضاع “الحوت الأزرق” فرصة خطف المركز الثالث من “الجيش” بعد تعثره.

وانتهى لقاء الجيران بين “الجيش” و “الشرطة” بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجّل للزعيم الجيشاوي “محمد اللولو” وللشرطة “عقبة المرعي”، و في مباراة النقاط المضاعفة أخفق “الساحل” و “الفتوة” في تحقيق الفوز الأول بعد تعادلهما سلبياً في مواجهة جمعتهما على أرضية ملعب البلدي بطرطوس.

وفي ملعب البعث تعادل “جبلة” مع “الاتحاد” بهدف لمثله في مباراة شهدت غياب الحضور الجماهيري بسبب العقوبة الاتحادية، أحرز هدف “النوارس” “مصطفى الشيخ يوسف” فيما سجّل للأهلي “محمد عدره”.

وخارج الديار حافظ “الطليعة” على انتصاراته خارج قواعده على حساب “الحرية” في ملعب “الحمدانية” بحلب بنتيجة هدفين لهدف، سجّل لإعصار حماة “أحمد العمير، صلاح خميس” و للحرية “أيمن صلال” من ركلة جزاء، وهي الهزيمة الثامنة لـ”الحرية” على التوالي.

وافتقرت هذه الجولة للأهداف حيث سجّل 10 أهداف في المباريات السبعة فيما سيطر التعادل السلبي على 3 مباريات والإيجابي على اثنتين، وبقي “الكرامة” متصدراً أمام “تشرين” الوصيف وحلّ “الجيش” ثالثاً بـ 24 نقطة و”حطين” رابعاً بـ 23 نقطة، فيما بقي “الساحل” و “الفتوة” في آخر مركزين من الترتيب بـ 3 نقاط فقط.

اقرأ أيضاً: في الجولة 11 .. ديربي في حمص وقمة في العاصمة

ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة 11:

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع