تشرين يراهن على الصدارة والجيش يصارع على المنافسة

الدوري السوري _ فايسبوك

الكرامة ينتظر الفتوة … ومواجهة حامية بين حطين والاتحاد

سناك سوري – متابعات

تنطلق غداً الجولة الـ 20 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم حيث يلتقي المتصدر “تشرين” بـ 43 نقطة بـ “الوثبة” الثامن على سلم الترتيب برصيد 23 نقطة، وتنتظر “تشرين” مهمة جديدة للحفاظ على الصدارة والابتعاد عن ملاحقه “الجيش”.

في دمشق يستضيف “الجيش” الوصيف برصيد 38 نقطة “الساحل” صاحب المركز 12 برصيد 10 نقاط، في مباراة حاسمة للطرفين، حيث يحاول “الجيش” العودة للاقتراب من الصدارة وخصوصاً بعد تعثره في لقاء “الوحدة” في الجولة الماضية، فيما يسعى “الساحل” إلى استعادة عافيته بعد أن فرض التعادل على “الكرامة” في الجولة 19.

في حمص يحلّ “الفتوة” في المركز 13 برصيد 9 نقاط ضيفاً ثقيلاً على “الكرامة” في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، آزوري الدير الهارب من شبح الهبوط سيحاول أن يقتنص ثلاث نقاط مهمة جداً في حين يجهد “الكرامة” للبقاء ضمن المربع الذهبي حتى نهاية الموسم.

“الطليعة” في المركز السادس برصيد 30 نقطة يستقبل “حطين” الرابع برصيد 37 نقطة، وبعد أن أثبت “ضرار رداوي” نفسه في اللقاء الماضي بفوزه على “الاتحاد” بهدفين نظيفين يحاول أن يتقدم بمركزه مستغلاً قربه من “الكرامة” وتساويه معه بالنقاط.

اقرأ أيضاً: الاتحاد يتعادل ويحتفظ بالصدارة…. تشرين يتعثّر أمام النواعير

“الوحدة” الخامس على سلم الترتيب برصيد 35 نقطة يلتقي بـ “الحرجلة” في المركز 11 برصيد 18 نقطة، ويدخل الأورانجي منتشياً بفوزه على “الجيش” الذي أعاد الثقة لجمهوره، بينما يطمح “الحرجلة” لكسب المزيد من النقاط والابتعاد عن المراكز الأخيرة على جدول الترتيب.

يستقبل “الاتحاد” المتراجع للمركز التاسع برصيد 23 نقطة نظيره “الشرطة” في المركز العاشر برصيد 21 نقطة، مباراة صعبة التوقعات للطرفين وستشكّل اختباراً جديداً للمدرب البرازيلي مع “الأهلي” الحلبي.

وأخيراً “الحرية” متذيل الترتيب برصيد 8 نقاط يحلّ ضيفاً على “جبلة” في المركز السابع برصيد 23 نقطة متفوقاً على “الوثبة” و”الاتحاد” بفارق النقاط.

اقرأ أيضاً:نبيل معلول: لا أفكر بالراتب .. واستبعدت خريبين فقط من الإمارات

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع